كرايسلر تعلن عن توقف إنتاج الطراز 300 نهاية هذا العام
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
11:10 صباحاً 12 كانون الأول 2023

كرايسلر تعلن عن توقف إنتاج الطراز 300 نهاية هذا العام

الاقتصادي - بعد انقطاع دام عامين، أعلنت الشركة المصنعة عن إنتاج محدود يبلغ 2200 وحدة (2000 للولايات المتحدة و200 لكندا) من طراز 300C القوي.

ووفقًا للشركة الأم Stellantis، تم بيع المجموعة الكاملة من السيارات خلال 12 ساعة بعد الكشف عنها العام الماضي.

ظهر الجيل الحالي 300 لأول مرة في عام 2011 وحصل على عملية تجميل في عام 2015 أضافت تقنيات أحدث وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

ثم نسيت شركة كرايسلر الأمر نوعًا ما، حتى قرروا إيقافها.

على عكس السيارة 300 الهادئة نسبيًا والتي تأتي مجهزة بمحرك V-6 بقوة 292 حصانًا وسعة 3.6 لترًا، فإن 300C مدعوم بمحرك V-8 بقوة 485 حصانًا وسعة 6.4 لتر.

وفقًا لـ Stellantis، سينتهي إنتاج الطراز 300 عام 2023 في موعد أقصاه 31 ديسمبر.

في حين تم تأكيد البدائل الكهربائية (وربما التي تعمل بالغاز) لأشقاء دودج 300، لا يوجد مثل هذا التأكيد لـ 300.

Loading...