مالك يرفض بيع مرسيدس نادرة عمرها 86 عام بـ 2.6 مليون جنيه إسترليني
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.11(0.89%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 2.99(0.33%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(0.00%)   PADICO: 1.00(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
9:47 صباحاً 28 آب 2023

مالك يرفض بيع مرسيدس نادرة عمرها 86 عام بـ 2.6 مليون جنيه إسترليني

الاقتصادي - تمكنت سيارة مرسيدس بنز كلاسيكية نادرةللغاية، قطعت 2000 ميل فقط، جذب الكثير من عروض الأسعار المذهلة والتي وصلت إلى 2.6 مليون جنيه إسترليني في مزاد علني، لكن ذلك لم يكن كافياً لإغراء مالكها المحظوظ بالتخلي عنها، حيث يريد المزيد.

في مزاد سيارات مونتيري في كاليفورنيا الأسبوع الماضي تواجدت مجموعة من السيارات التي تقدر قيمتها بملايين الجنيهات الإسترلينية. ومنها سيارة مرسيدس بنز الحمراء النادرة تلك والتي لم يتم بيعها في النهاية.

مالك يرفض بيع مرسيدس نادرة عمرها 86 عاماً بـ 2.6 مليون جنيه إسترليني
سيارة مرسيدس بنز 540Kحمراء موديل عام 1937 كانت السيارة المعروضة في المزاد لم تستطع سوى أن تجذب رقم 2.6 مليون جنيه إسترليني، والذي على الرغم من أنه يبدو رقم ضخم وسعر مناسب لبيع السيارة إلا أنها لم تلبي تطلعات المالك الذي كان يريد بيعها مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني، فهي الآن ما زالت متاحة للبيع في مزاد بهذا السعر لمن يقدر قيمة السيارات الكلاسيكية النادرة من أجل الاستيلاء عليها.

مرسيدس بنز 540K نادرة في مزاد
تم إنتاج سيارة مرسيدس بنز 540K  النادرة من قبل شركة صناعة السيارات الألمانية بين عامي 1936 و1940، وهي من بين أندر السيارات وأكثرها قيمة في العالم.

مع مسافة 2197 ميلاً على عداد المسافات، يتمتع المحرك ثنائي المكربن سعة 5401 سم مكعب بثماني أسطوانات بسرعة قصوى تبلغ 110 أميال في الساعة.

تم بناؤها تحت إشراف هيرمان أرينز في شيندلفينجن بالقرب من شتوتغارت. وكانت سيارة ذات إنتاج محدود فتم تم تصنيع 419 فقط على الإطلاق وكان هذا الهيكل واحداً من 70 هيكلاً تم تسليمها بدون أي هيكل.

تم شحنها إلى لندن عبر باريس، حيث تم تركيب حافلتها المخصصة بواسطة شركة مايفير كاريدج المحدودة في ذا هايد بارنيت.

في نهاية الحرب العالمية الثانية، كانت السيارة موجودة في لندن قبل أن يشتريها بيتر هيسلر وهو عميل من كيبيك، في كندا.

وجدت سيارة مرسيدس 540K   النادرة مالك جديد لها في تورونتو، ثم تم اكتشافها بعد ذلك بعامين من قبل فريق الأب والابن لريتشارد وستيفن ميرتز من ديترويت، ميشيغان.

أمضى ريتشارد وستيف بشق الأنفس العشرين عاماً التالية في ترميم السيارة حتى تباع في مزاد.

جذبت السيارة انتباه رالف إنجيلشتات في لاس فيغاس، نيفادا، الذي اشترى السيارة في عام 1995.

تحت الملكية الجديدة، تم عرض السيارة في 2011 بيبل بيتش كونكورس ديليجانس لكن فشلت عملية البيع.

يأتي ذلك بعد بيع مجموعة مذهلة من سيارات فيراري القديمة التي تم اكتشافها في مرآب منهارة بالمزاد العلني.

Loading...