فيديو يوضح كيف تختبر فولفو سياراتها قبل بيعها للعملاء
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
9:37 صباحاً 09 آب 2023

فيديو يوضح كيف تختبر فولفو سياراتها قبل بيعها للعملاء

الاقتصادي - تشتهر السويد بأعلى مستويات السلامة في سياراتها، حيث تتصدر العلامات التجارية مثل فولفوقائمة السيارات الأكثر أمانًا.

ربما يكون السبب وراء تمتع السيارات السويدية بأداء أمان ممتاز، هو اختبارات التصادم الشديدة، التي تشرف عليها منظمات مثل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

التقط Frame على YouTube اختبارات التصادم المختلفة التي أجريت في السويد، والسيارة الاختبارية اليوم هي فولفو XC90، وهي سيارة كروس أوفر فاخرة متوسطة الحجم تم تجميعها في مصنع فولفو تورسلاندا.

وأظهر الفيديو كيف تم إجراء كل اختبار لضمان الجودة والكفاءة العالية لنظام الأمان قبل إرسال السيارات إلى السوق.

على الرغم من أن اختبار الاصطدام الأمامي لم يكن شديداً مثل السقوط من ارتفاع حوالي 100 قدم، إلا أنه محاكاة تصادمًا مباشرًا مع مركبة أخرى.

مثل معظم السيارات الحديثة، تم تصميم فولفو XC90 لامتصاص قوة الاصطدام وحماية الركاب.

كما أدى اختبار التصادم أيضًا إلى تدمير جانب الكروس الفاخر، حيث تشير بقع الجديد على الدمى إلى نقاط التلامس مع الوسائد الهوائية.

بعد ذلك، تم نقل XC90 إلى الخارج لإجراء اختبار تصادم انقلاب، حيث أصبحت الوسائد الهوائية الجذعية والستارة القابلة للنفخ في متناول الجميع.

أظهر هذا الاختبار أيضًا كيف يمكن للسقف أن يتحمل قوة الانقلاب.

اليوم، ستستمر سلسلة EX الجديدة في ابتكار السلامة على الطرق للعلامة التجارية، مع تحقيق درجة كبيرة مع فولفو EX30 القادمة بشكل كبير فيما يتعلق بالسلامة.

بصرف النظر عن معدات الأمان المعتادة، ستأتي الكروس أوفر الكهربائية بالكامل مع تنبيهات صوتية ومرئية بفتح الباب لتجنب الاصطدام براكبي الدراجات أو السيارات الأخرى التي تقترب.

ستتوفر ميزة الفرامل التلقائية أيضًا بشكل قياسي في EX30.

يقوم النظام تلقائيًا بتفعيل الفرامل إذا اكتشف سيارة قادمة أثناء الانعطاف يسارًا أو يمينًا.

تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في شقيقها الأكبر XC90.

Loading...