الكشف عن سيارة نيسان Z نيسمو الجديدة كسيارة رياضية عالية الأداء
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
9:50 صباحاً 02 آب 2023

الكشف عن سيارة نيسان Z نيسمو الجديدة كسيارة رياضية عالية الأداء

وكالات - الاقتصادي - كشفت نيسان عن نسخة عالية الأداء من طراز نيسمو من سيارتها الرياضية Z الجديدة، مضيفة مجموعة مختارة من الشاسيه المخصص للحلبات وترقيات مجموعة نقل الحركة إلى السيارة الرياضية ذات المقعدين.

تتعلق الترقيات الرئيسية في Z نيسمو بكل من مجموعة نقل الحركة والشاسيه، بدءاً من تعديل صغير على محرك السيارة القياسي سداسي الأسطوانات بشاحن توربيني مزدوج سعة 3 لترات والذي تم تعزيزه إلى 420 حصاناً، أي بزيادة 20 حصاناً عن السيارة الأساسية.

ارتفع عزم الدوران أيضاً من 46 نيوتن متر إلى 521 نيوتن متر، وكل ذلك تم تحقيقه من خلال تعديلات صغيرة على نظام إدارة المحرك مع التركيز على الإشعال وبوابة النفايات، بالإضافة إلى الرفع إلى الشواحن التوربينية التي تنتج الآن مزيداً من التعزيز قليلاً.

يتم دعم ذلك من خلال نظام تبريد محسّن، بما في ذلك مبرد زيت المحرك لأول مرة والذي سيساعد في جلسة يوم طويل على المسار.

نيسان Zنيسمو الجديدة
لا يتوفر دليل السرعات الست في نيسمو، مما يجعل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات هو خيار ناقل الحركة الوحيد.

خضع برنامجها إلى إصلاح شامل، حيث وعدت نيسان بتحولات أسرع وأكثر عدوانية في وضع Sport + الجديد. يتم إرسال القوة إلى العجلات الخلفية عبر ترس تفاضلي محدود الانزلاق.

قامت نيسان بترقية حزمة الكبح، مع أقراص أكبر على كلا المحورين ومركب وسادة أكثر قوة. هناك أيضاً إطارات دنلوب أوسع وأكثر ثباتاً تركز على الجنزير والتي تم استخدامها أيضاً في نيسمو GT-R الأخيرة، والتي تلتف بتصميم أخف من عجلات Rays مقاس 19 بوصة.

تم تعزيز الهيكل نفسه، مع دعامات أمامية وخلفية أكثر سمكاً بالإضافة إلى دعامة إضافية تحت الأرضية لأعلى ولأسفل مما أدى إلى زيادة صلابة الالتواء بنسبة 2.5%.

يتميز كلا المحورين أيضاً بجلب أكثر صلابة، مع نوابض ومخمدات مخصصة لنظام التعليق الذي يركز مرة أخرى على القيادة على حلبات السباق. قامت نيسان أيضاً بتركيب البطانات الأكثر صلابة في رف التوجيه.

على الرغم من بعض العناصر خفيفة الوزن، فإن عناصر التقوية الإضافية للشاسيه تجعل من نيسمو أثقل طراز Z معروض للبيع، حيث يأتي بوزن 1680 كجم، أي 47 كجم أكثر من طراز Z Performance المماثل المزود بناقل حركة أوتوماتيكي.

نيسان Z نيسمو وتصميم أكثر جرأة
تنضم هذه الترقيات التقنية إلى أسلوب أكثر جرأة للتصميم الخارجي الذي يبعث على الحنين إلى الماضي. مصدات وتنانير جديدة مع شريط أحمر نموذجي ينضم إليها مفسد شفة أكثر قوة وعجلات Rays المذكورة أعلاه.

تم التعامل مع المقصورة بشكل مماثل مع خياطة حمراء واستخدام ممتد لتطعيم الكانتارا على المقاعد وعجلة القيادة والأبواب. التغيير الرئيسي في الداخل هو تركيب دلاء Recaro الجديدة والأخف وزناً.

سيتم طرح نيسان Z نيسموللبيع في الخريف، مع استمرار تحديد الأسعار في الولايات المتحدة. كما هو الحال مع المعيار Z، لا توجد خطط لإحضار الطراز إلى أوروبا.

Loading...