فولكس واجن ستطرح أرخص سيارة كهربائية لها قريبًا
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
11:13 صباحاً 08 أيار 2023

فولكس واجن ستطرح أرخص سيارة كهربائية لها قريبًا

وكالات - الاقتصادي - أكدت فولكس فاجنأن سيارتها الكهربائية التي ستحمل اسم ، ID.1 ، ستدخل السوق بسعر أقل من 21000 دولار.

لم تعلن العلامة التجارية بعد عن تاريخ الإصدار ، لكن يمكننا أن نتطلع إليها في المستقبل القريب.

مدى ID.1

سيكون ID.1 هو النموذج الأصغر والأكثر تكلفة في عائلة المعرفات ID.، والتي تتضمن حاليًا ID.3 و ID.4.

وعلى الرغم من انخفاض سعره ، سيظل ID.1 يتمتع بنطاق مذهل يصل إلى 186 ميلًا بشحنة واحدة.

هذا يجعلها خيارًا أكثر من مناسبًا للسائقين الذين يرغبون في التحول إلى الكهرباء ولكن بميزانية محدودة.

أحد الأسباب الرئيسية لانخفاض تكلفة ID.1 هو استخدامه لمنصة مبسطة.

يعتمد هذا النظام الأساسي على بنية MEB-Lite ، وهو إصدار أقل تعقيدًا وأقل تكلفة من النظام الأساسي للمنصة الأساسية لسيارات الشركة الكهربائية (MEB).

أداء ID.1

سيوفر طراز هيكل هاتشباك ID.1 مساحة واسعة لركابها.

تتوقع فولكس واجن أن يتميز ID.1 بتصميم مشابه للطرازات الأخرى في تشكيلة ID.

ومن المتوقع أيضًا أن تستوعب المقصورة الداخلية العملية والواسعة في ID.1 ما يصل إلى أربعة ركاب بشكل مريح.

من المرجح أن يسمح حجم السيارة وشكلها بالاستخدام الفعال للمساحة ، مما يزيد من الأبعاد الداخلية.

تكلفة فولكس واجن ID.1

من المتوقع أن تقع تكلفة فولكس واجن ID.1 في نطاق أقل من 21000 دولار ، مما يجعله أحد أكثر السيارات الكهربائية بأسعار معقولة في السوق.

يتضح التزام فولكس فاجن بجعل التنقل الكهربائي متاحًا للجماهير في خطتها لإنتاج ما يصل إلى 600000 وحدة من ID.1 سنويًا.

سيساعد حجم الإنتاج هذا على تقليل التكاليف وجعل السيارة في متناول مجموعة أكبر من المستهلكين.

بالإضافة إلى ذلك ، اختارت الشركة إنتاج ID.1 في مصنعها في إسبانيا ، والذي من المرجح أن يخلق وظائف جديدة ويساهم في الاقتصاد المحلي.

سيساعد موقع الإنتاج هذا أيضًا على تقليل تكاليف النقل وخفض سعر السيارة بشكل أكبر.

بشكل عام ، يعد التزام فولكس فاجن بجعل التنقل الكهربائي أكثر سهولة ويمكن الوصول إليه من خلال إنتاج ID.1 خطوة إيجابية نحو تقليل انبعاثات الكربون وزيادة اعتماد السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم.

Loading...