هوندا تستدعي 330 ألف سيارة بسبب هذا العيب
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
11:27 صباحاً 29 آذار 2023

هوندا تستدعي 330 ألف سيارة بسبب هذا العيب

استدعت شركة هوندا اليابانية للسيارات، ما يقرب من 330 ألف سيارة من طرازات مختلفة، لإصلاح عيب خطير موجود في المرايا الجانبية للسيارات.

وحسب ما أورده موقع موتور وان، يرجع سبب الاستدعاء لسيارات هوندا إلى وجود عيب في المرايا الجانبية للسيارات، حيث يوجد عيب في نظام التسخين بالمرايا من الممكن يؤدي إلى انفصالهما عن المركبات، مما يزيد من خطر حدوث تصادم.

بينما جاءت السيارات المتأثرة بالاستدعاء على النحو التالي:

هوندا بايلوت.
Ridgeline 2020-2021.
نماذج Honda Passport.
Odyssey 2020-2022.
وتم إنتاج جميع المركبات البالغ عددها 330،318 مركبة في الفترة من 3 يناير 2020 إلى 23 يوليو 2021.

ومن المفترض أن تقوم الشركة اليابانية بإخطار المالكين عن طريق البريد في الأسابيع المقبلة، وتطلب منهم أخذ سياراتهم إلى وكيل معتمد لفحصها، فيما يتم إبلاغ أصحاب السيارات في موعد أقصاه مايو المقبل، علمًا أن الإصلاح مجاني بالكامل.

ومن جهتها، أجرت هوندا هذا التغيير في المرآة  لمعالجة مشكلة اهتزازات المرآة، وذكرت أنه أدى أيضًا إلى إصلاح أي مشكلات تتعلق بفصل المرآة عن السيارة بسبب المادة اللاصقة المخففة.

Loading...