سيارة المستقبل بمقعدين تجمع بين الكوبيه والدراجة النارية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
10:06 صباحاً 21 آب 2022

سيارة المستقبل بمقعدين تجمع بين الكوبيه والدراجة النارية

وكالات - الاقتصادي - هذه السيارة الهجينة Robotic City Car تجمع بين السيارة التقليدية والدراجة النارية في مركبة واحدة.

وتأتي المركبة مع مقصورة مغلقة مثل السيارة، وتتسع لشخصين وتستند على ثلاث عجلات مرتبة بتنسيق 2 × 1، ما يمنحها القدرة على المناورة مع الاحتفاظ بحجم أقل نحافة من المركبات ثلاثية العجلات التقليدية التي تنتشر في آسيا.
 


وصمم الشكل الفريد للسيارة للمدن الحضرية المزدحمة، ما يسمح بسيارة كوبيه مع شكل نحيف مثل الدراجة النارية.

وتسهل قمرة القيادة المغلقة التنقل في المطر على عكس الدراجات النارية ويمكن التحكم فيالسيارة بعجلة قيادة قياسية بدل المقود.

ويلمح المصمم فاكوندو كاستيلانو إلى إمكانية دمج القيادة الذاتية في المركبة، ما يسمح للسائق والراكب بالاسترخاء، بينما يتحكم الذكاء الاصطناعي في السيارة ويتنقل تلقائياً من النقطة A إلى B.
 


ورغم غياب التفاصيل، إلا أن الواضح تماماً أن السيارة غير مصممة لقطع مسافات طويلة بين المدن، أو للتعامل بشكل جيد مع الطرق الوعرة، حسب موقع يانكو ديزاين.
 

Loading...