لمبرجيني تستدعي 21 نسخة من السيارة هوراكان
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
9:48 صباحاً 27 حزيران 2022

لمبرجيني تستدعي 21 نسخة من السيارة هوراكان

وكالات - الاقتصادي - لا تمتلك لمبرجيني Huracan نفس أرقام الإنتاج مثل السيارات ذات الإنتاج الضخم مثل Honda Civic. 

من الناحية المثالية، هذا يعني أن كل سيارة لامبو تحظى بأقصى قدر من الاهتمام والحرفية ويعكس ثمن النسخة الواحدة منها ذلك

ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن توجد بعض المشاكل التقنية حتى لمثل هذه السيارة الخاصة المرتفعة السعر.

ولكن يمكن أحيانًا تضخيم هذه المشكلات بسبب انخفاض أرقام الإنتاج.

أصدرت Lamborghini استدعاء لكل من Huracan EVO و Huracan STO. 

والأكثر من ذلك، يقال إن 100٪ من 21 وحدة تم تصنيعها حتى الآن تعاني من الخلل.

لحسن الحظ، أنه بسيط إلى حد ما وهو يتعلق بمشكلة عدم فتح الباب.

هناك سبب لاستخدامنا كلمة "مشكلة صغيرة جدًا" لوصف عملية الاسترجاع. 

قد يبدو الأمر وكأنه ليس مشكلة عندما تقطع هذه السيارات عادةً آلاف الأميال عبر السنوات العشر الأولى من حياتها، لكن مقبض الباب المكسور يمكن أن يكون مشكلة في حالات الطوارئ. 

إليك كيف تصف لامبورغيني المشكلة: "قد لا يكون من الممكن فتح الباب غير المؤمَّن على الجانب الأيسر باستخدام مقبض الباب الخارجي، مما يشكل خطر الانحباس. وقد يؤدي هذا الفشل إلى عدم القدرة على تشغيل المقبض من خارج السيارة مع وجود مخاطر تتعلق بالسلامة في حالة طوارئ".

على الأقل لن يعلق أي شخص في سياراته الخارقة V10 بقوة 640 حصانًا، على الرغم من أنه يمكننا التفكير في أماكن أسوأ يمكن أن تكون عالقًا فيها. 

على ما يبدو، كان كل هذا بسبب "انحراف الإنتاج" أثناء تجميع المكون، مما يعني أن قفل الأمان لكابل Bowden (الجزء الذي يسحب مزلاج الباب بالفعل) قد لا يتم تعشيقه أو فصله بشكل صحيح. 

والنتيجة، كما قالت لامبورجيني ، باب لا يعمل.

ومع ذلك، فإن إغلاق الباب قد يكون مشكلة.

لقد ذكرنا حقيقة أنها مصدر قلق للسلامة، ولكنها أيضًا محبطة للمالكين، ولامبورجيني أيضًا كعلامة تجارية.

لقد عملت لامبورجيني بجد لبناء سمعة طيبة في صنع سيارات خارقة يمكن استخدامها وموثوقة، وشيء بسيط مثل فشل الباب لا يبدو رائعًا.

وبالطبع، إذا دفعت ما يزيد عن 328 ألف دولار مقابل Huracan STO، فسوف تشعر بالإحباط الشديد إذا لم تفتح الأبواب يومًا ما.

Loading...