الاقتصادي-أنهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية وبالتعاون مع شبكة راية الإعلامية حملة "رمضان الخير"، والتي استهدفت توزيع المئات من الطرود الغذائية يحتوي على مواد تموينية وألبان ومشروبات، ووزعت الطرود على العائلات المستورة في المناطق المهمشة والنائية في مختلف محافظات الضفة الغربية بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وقال المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية السيد عماد الهندي، "أهمية هذه الحملة تكمن في تعزيز الترابط الاجتماعي وتلبية احتياجات الأسر المحتاجة والمستورة خاصةً في المناطق المهمشة والنائية في هذا الشهر الفضيل الذي يتطلب تكاتف كل فئات المجتمع"، مشيراً إلى أن مثل هذه الحملات باتت تقليداً سنوياً تلتزم به الشركة انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية.
وبين الهندي أن شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف تسعيان ضمن إطار مسؤوليتهما المجتمعية لمساندة أكبر عددٍ ممكن من العائلات خاصة في ظل موجة الغلاء للمواد الغذائية في الأسواق العالمية والمحلية، مشدداً على أهمية تعاون مؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص لتعزيز مفهوم التكافل المجتمعي، وهو ما سعت لأجله شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف وشبكة راية الإعلامية.
وثمن رئيس تحرير شبكة راية الإعلامية السيد شادي زماعرة التعاون مع شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف في حملة "رمضان الخير"، داعياً إلى تكثيف هذه الحملات لما لها من آثار إيجابية خاصة في المناطق النائية والبعيدة عن مراكز المدن في المحافظات، معتبراً أن مثل هذه الحملات من شأنها أن تضيف البهجة والسرور على المئات من أبناء العائلات الفقيرة في شهر رمضان وعيد الفطر السعيد.
وتسعى شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية خلال شهر رمضان المبارك لرعاية ودعم المبادرات الخيرية التي من شأنها التخفيف عن كاهل المواطنين والعائلات المتعففة، وذلك ضمن استراتيجية الشركة في توفير الدعم المجتمعي للقطاعات الأكثر احتياجاً.