الابتكار وتطوير العلامة التجارية يحافظان على نمو Hisense عالميا
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 04 تشرين الثاني 2015

الابتكار وتطوير العلامة التجارية يحافظان على نمو Hisense عالميا

رام الله -الاقتصادي- في 15 أكتوبر، عقد معرض كانتون 118 فى قوانزو في الصين، حيث عرضت Hisense من خلاله أحدث منتجاتها بما فيها التلفزيونات والثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات والهواتف الذكية والكمبيوترات المصغرة المحمولة "التابلت".
في هذا الحدث، ركزت Hisense على تعزيز تجربة المستهلك وعرض أحدث منتجاتها المبتكرة. يستخدم تلفاز Hisense    65XT910 المزيد من الإضاءة الخلفية وراء الشاشة وتنقسم تلك الإضاءة الخلفية إلى مئات من الوحدات، كل منها تسيطر على مصدر الضوء بشكل مستقل لتعزيز الادراك البصري. وعلاوة على ذلك، فان مع  تطوير Hisense لتكنولوجيا الوحدة النمطية، فإن بإمكان Hisense ULED  التحسين من تأثيرات الألوان بشكل كبير جداً. ومن شأن الشاشة المنحنية أيضا توفير تجربة بصرية أكثر بانورامية من أجهزة التلفاز المسطحة العادية.
أما بما يتعلق بالأجهزة المنزلية، فلا تقتصر ثلاجات Hisense على استخدام أحدث التصاميم الفنية وحسب، فإن من شأن نظام التبريد المزدوج الداخلي أن يبرد بشكل منفصل بين مقصورتا الثلاجة والبراد لسهولة أكبر للمستخدمين. إن من شأن غسالة Hisense عالية السرعة وذات السعة الكبيرة تحسين نوعية النظافة بشكل كبير، كما ويمكن التحكم فيها عن بعد عبر تطبيق الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك، فلقد نجح الابتكار الذكي من منتجات تكييف الهواء Hisense جذب الكثير من الاهتمام أيضا.
بالإضافة إلى الابتكار التي تتمتع به Hisense ، فإن سعيها لتعزيز سمعة علامتها التجارية حصد نجاحا باهراً في أهم الأحداث حول العالم. ففي أستراليا، أطلق اسم " Hisense " على الملاعب الاسترالية المفتوحة وقامت الشركة برعاية بطولة استراليا المفتوحة. وفي أوروبا، أنشأت Hisense علاقة تعاون مع نادي "شالكه" 04 لكرة القدم. أما في الولايات المتحدة، أنشأت Hisense منصة للتبرعات داخل حدث NASCAR Xfinity. وفي الوقت نفسه، قدمت Hisense عروضا في العديد من البلدان والمجتمعات مع فريق "إنفينيتي ريد بول" كراع أساسي. فلقد ساهمت كل هذه الأحداث في تعزيز العلامة التجارية Hisense  في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، تعد Hisense أول شريك في العالم لUN ، حيث تبرعت بالمعدات لليونسكو من منطلق إيمانها بمسؤوليتها كشركة رائدة. في شهر آذار لعام 2015، حصلت Hisense على المرتبة الأولى بين سبعة شركات أخرى في الاحتفال الصيني للعلامات التجارية الصينية. وفي أيلول، حازت Hisense على جائزة "أفضل صورة عالمية".
حصلت Hisense على عوائد ضخمة من خلال ابتكار المنتجات وتطوير العلامة التجارية. ووفقا لبيانات العرض المتعلقة بالبحث الذي أجري عن العلامات التجارية العالمية لأجهزة التلفاز للنصف الأول من عام 2015، ، فلقد حافظت Hisense على زخم نموها مع زيادة للشحنات تعادل 5.8٪، لتحتل المرتبة الرابعة في الأسواق العالمية من بعد سامسونج وإل جي وسوني. في السوق الصينية، تحتل الشركة المرتبة الأولى لحصتها من الشحنات التي تعادل 15.6٪. أصبحت Hisense علامة تجارية معروفة في كثير من البلدان والمناطق حول العالم.
ومن المعلوم أن شركة أكرم سبيتاني وأولاده الوكيل الحصري لشركة Hisense  العالمية في فلسطين .

 

Loading...