شركتا أوتوزون وجروب بلس للمركبات تطلقا حملة "فحص شتوي مجاني"
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(0.00%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.57(1.98%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.76(5.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.16(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(6.43%)   JPH: 3.60(0.55%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70(4.94%)   NIC: 3.05(3.39%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.04(1.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.04(0.95%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(1.55%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
12:00 صباحاً 21 تشرين الأول 2015

شركتا أوتوزون وجروب بلس للمركبات تطلقا حملة "فحص شتوي مجاني"

رام الله -الاقتصادي- أطلقت شركة اوتوزون لتجارة المركبات الوكيل الحصري للعلامة التجارية الفرنسية بيجو وشركة جروب بلس الوكيل الحصري للعلامة التجارية الفرنسية سيتروين في فلسطين يوم الخميس 15/10/2015 حملة "الفحص الشتوي المجاني" لجميع مركبات بيجو وسيتروين والتي ستستمر لمنتصف الشهر القادم.
تأتي هذه الحملة ضمن شعار مركز خدمات ما بعد البيع في مدينة رام الله "معاً نأخذ سيارتك لأبعد مدى"، هذا المركز الذي يوفر دائماً العديد من المزايا لزبائن مركبات العلامتين التجاريتين، سيتألق عبر حملته الشتوية الجديدة عن طريق توفير فحص كامل مجاني لمركبات بيجو وسيتروين من جميع الموديلات ومن مختلف مدن الضفة الغربية والتي تشمل (الفرامل، المساحات، السوائل،الفلاتر)، بالاضافة لخصم على زيت محرك السيارة ليصل سعره ال 99 شيكل شاملة للضريبة وأجور العمل.

هذا وقد أكد المهندس طالب ابو رميس مدير مركز خدمات ما بعد البيع، أن الحملة تأتي تزامناً مع أقتراب فصل الشتاء ايمانا من الشركة بضرورة التواصل الدائم مع زبائنها للحفاظ على سلامتهم وأداء مركبتهم.
وأعلن رميس عن افتتاح فرعهم الجديد لمركز خدمات ما بعد البيع في مدينة الخليل، والمقرر افتتاحه الأسبوع القادم، حيث تأتي هذه الخطوة كطريقة لتوسيع العلاقة المتميزة التي تحاول الشركة دائما بناءها مع الزبائن من مختلف المدن في فلسطين، اللذين هم اساس وثروة الشركة الحقيقية.

 

Loading...