شركة "سمارت" تصدر النشرة العاشرة من أجندة المعارض الدولية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 17 أيلول 2015

شركة "سمارت" تصدر النشرة العاشرة من أجندة المعارض الدولية

رام الله -الاقتصادي- أعلنت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في بيان صحفي صادر عنها عن إصدارها النشرة العاشرة  من أجندة المعارض الدولية والتي تصدرها الشركة منذ بداية العام، والتي تعتبر النشرة الدورية الأولى المتخصصة بالمعارض الدولية في فلسطين، حيث تتميز أجندة المعارض الدولية في نشر معلومات عن معارض دولية هامة تهم جميع القطاعات الاقتصادية في السوق الفلسطيني.
السيد سامر طاهر مدير عام شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق،  تقدم بالشكر إلى جميع المؤسسات والجهات التي شجعت و دعمت فكرة أجندة المعارض الدولية منذ إصدار النشرة الأولى وحتى إصدار النشرة العاشرة من الأجندة، وذلك من خلال تعاون عدة مؤسسات وإتحادات متخصصة عملت على تعميم جميع النشرات على مواقعها الإلكترونية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قوائم بريد أعضائها. وأوضح طاهر أن أجندة المعارض الدولية تسلط الضوء على معارض مختارة ومهمة لمختلف القطاعات الاقتصادية حيث  تنشر أجندة المعارض الدولية بشكل دوري عن طريق العديد من المواقع الإلكترونية  وصفحات التواصل الاجتماعي. وأكد طاهر  أن  شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق عملت على إنشاء صفحة خاصة بالأجندة على موقع فيسبوك تحتوي على جميع النشرات الخاصة بأجندة المعارض الدولية كما ويتم تعميم الأجندة من خلال قوائم بريد إلكتروني تحتوي على آلاف العناوين.
وأشار طاهر أن إعداد و إصدار أجندة المعارض الدولية جاء بمبادرة من شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق. وأكد طاهر أن ما يميز أجندة المعارض الدولية هو التنوع في المعارض التي يتم نشرها حيث تم في كل نشرة تسليط الضوء على معرض دولي هام  يعقد بعد  شهرين من تاريخ النشر لكل نشرة و أ وضح طاهر أن نشر الأجندة يتم بشكل دوري مرة كل أسبوعين في الأسبوع الثاني والأسبوع الرابع من كل شهر على مدار العام، وأعرب طاهر عن إعتزازه بفكرة أجندة المعارض التي يتم نشرها بجهد كامل من قبل طاقم عمل شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق.


 من جانبها أشارت أحلام طرايرة مديرة العمليات في شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، أن شركة سمارت عملت على تطوير فكرة أجندة المعارض بشكل كامل في نهاية العام الماضي وتم إصدار النشرة الاولى في بداية العام 2015، حيث عمل فريق عمل شركة سمارت على وضع خطة عمل تفصيلية شملت العمل على تقييم العديد من المعارض الدولية والتي يتجاوز عددها ثلاثة ألاف معرض دولي فتمّ تحليل واختيار المعارض التي تهم وتتناسب مع توجهات شركات القطاع الخاص في فلسطين. وأوضحت طرايرة أن كل نشرة تشمل معلومات دقيقة عن المعرض الذي تتضمنه بشكل مختصر مع التركيز على المعلومات الرئيسية التي تهم  الشركات الفلسطينية المهتمة في المشاركة في المعرض أو زيارته بحيث يتوفر لها الوقت لإتمام التحضيرات اللازمة لمشاركتها. وأوضحت طرايرة أن شركة سمارت عملت على توفير خدمات إضافية بعد إصدار كل نشرة بشكل مجاني لشركات القطاع الخاص والأفراد من خلال تأسيس وحدة معلومات توفر معلومات إضافية لكل معرض يتم نشر معلومات عنه وللإجابة على إستفسارات الشركات الفلسطينية المهتمة في المشاركة بالمعرض أو زيارته.
كما و رحّب طاهر بالتعاون مع مختلف الجهات بهدف تحقيق الفائدة من أجندة المعارض الدولية التي تعتبر مصدر مهم للشركات الفلسطينية للتعرف على أهم المعارض الدولية والمشاركة بها مما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال مواكبة الشركات الفلسطينية  وتعرفها على أحدث التطورات في القطاعات المختلفة بإطّلاعها على كل ما هو جديد في مجال عملها على مستوى العالم حيث تشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 50% من إجمالي حجم التجارة العالمية تتم عبر جهود الترويج واللقاءات بين الشركات والتجار، والزيارات والمتابعات من خلال المعارض الدولية. كما وأكّد طاهر على ضرورة وجود جهة راعية سواء من كبرى شركات القطاع الخاص في فلسطين أو من المؤسسات الدولية التي تعمل على تنمية الإقتصاد الفلسطيني، للاستمرار في نشرة أجندة المعارض الدولية كون أن شركة سمارت عملت على إصدار عدة نشرات بجهد كامل منها دون وجود رعاية أو دعم من أي جهة.
يذكر أن شركة سمارت (لإدارة الحدث والتسويق) شركة فلسطينية تم تأسيسها على يد عدد من الخبراء في مجال إدارة الحدث والتسويق، حيث تعمل الشركة على تطوير و إدارة النشاطات بشكل مهني والتي تشمل تقديم خدماتها في مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، إدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة، كما وتقدم شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق خدمات أخرى مثل العلاقات العامة و خدمات التصميم والإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الأهلية والدولية وشركات القطاع الخاص.

 

Loading...