البنك الاسلامي العربي يطلق علامته التجارية الجديدة "البراق"
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
9:19 صباحاً 20 كانون الثاني 2019

البنك الاسلامي العربي يطلق علامته التجارية الجديدة "البراق"

رام الله - الاقتصادي - أطلق البنك الاسلامي العربي علامته التجارية الجديدة اليوم الاحد الموافق 20/1/2019، لتحمل العلامة التجارية شعاراً جديدا يحمل في طياته الكثير من المعاني من خلال التصميم و النمط و الالوان، حيث ان اساس الشعار هو "البراق" مما له دلاله على الاصول الاسلامية العريقة و أصالتها و القوة و السرعة مع التحول الى الشكل الرقمي مما يعكس المرحلة القادمة و الحالية بالتطور التكنولوجي الحاصل و المتقدم مما يعكس الصيرفة الرقمية و الحداثة، بالإضافة الالوان الجديدة و الغير مسبوقة على صعيد القطاع المصرفي و التي تعكس عدة امور مهمة مثل الحداثة و التكنولوجيا، القوة و الأمان، الاستقرار و الاعتدال الممزوج بالحكمة و التناغم واما من ناحية تعدد الالوان فهو دلالة على التنوع و الشمولية.

و تأتي هذه الخطوة تأكيدا على مهنية الاهداف الاستراتيجية التي وضعتها الادارة نصب عينها و ان  البنك يعاصر كل ما هو جديد و في مصلحة المواطن و السوق من جانب تعزيز القطاع و الخدمات المصرفية و مواكبة الحداثة و اسلوب الحياه المتجدد و التركيز على الهوية الاسلامية و ترسيخها.

و أوضح المدير العام للبنك هاني ناصر ان الاقدام على هذه الخطوة هو تتويج لما مر به البنك من انجازات و تحديات لتقديم الافضل للقطاع المصرفي و خصوصا الصيرفة الاسلامية، و اشار الى ان التجدد و مواكبة التطور هو اساس النجاح لأي عمل او مؤسسة لما له من اثر ايجابي على النتائج المتوقعة.

و أضاف المدير العام، ان المرحلة القادمة للبنك هي مرحلة تعزيز للصرفية الرقمية من خلال عدة برامج و خدمات مصرفية تعد الاولى من نوعها على صعيد القطاع المصرفي و الاسلامي خصوصا، منها الخدمات الالكترونية التي تتيح التحكم بالحساب المصرفي للعميل، فاستحدثنا تطبيق الموبايل بانك Handy Bank الجديد و الذي يحاكي التكنولوجيا الحديثة مساهما باختصار الوقت على عملائنا و تماشيا مع اسلوب الحياة الحديث بالإضافة الى الانترنت البنكي و الذي يقدم كل الخدمات المصرفية الممكنة بدون الوصول للفرع من خلال نظام سهل و سريع و متاح من خلال الانترنت من اي مكان و بشكل آمن، و لا ننسى ان وقت عملائنا من ذهب و لذلك طورنا نظام الحجز المسبق CVM و هي الخدمة الاولى من نوعها على مستوى البنوك و تساعد بحجز موعد مسبق من خلال الانترنت او الرسالة النصية لزيارة الفرع تفاديا للانتظار و اضاعة الوقت، بالإضافة الى موقع الكتروني سهل و بسيط و مميز يساعد عملائنا بالتعرف على خدماتنا و اجابة تساؤلاتهم بطريقة سلسة و سريعة و أيضا مركز الاستعلام Call Center المتقدم و الذي يقدم جميع الخدمات للعميل من خلال الهاتف و WhatsApp  و Facebook.  

و اوضح الاستاذ هاني ان البنك يعمل على تعزيز فكرة التوسع و تطبيق الشمول المالي، باستحداث خدمة (بنكي ع الطريق) و هي عبارة عن سيارة متنقلة تحتوي كامل التقنيات الحديثة لتقديم الخدمات البنكية و تتجول في المدن و القرى والارياف وتفتح حسابات للمواطنين بهدف الوصول الى جميع شرائح المجتمع و تعتبر أول تفرع مصرفي متنقل على مستوى البنوك الاسلامية في فلسطين، اضافة الى افتتاح مكتب في اريحا و جاري العمل على افتتاح فرع بيتونيا و سيتم افتتاح عدة فروع اخرى خلال عام 2019، و اشار ان طموح البنك لم يتوقف هنا حيث تم افتتاح اول مكتب تمثيلي عالمي في الامارات العربية المتحدة بمركز دبي المالي العالمي لتكون أول خطوه للبنك الاسلامي العربي نحو العالمية و أول توسع عالمي على مستوى البنوك الاسلامية العاملة في فلسطين.

Loading...