شركة جروب بلس للمقاولات و الاستثمار تجري لجائزة 30,000 شيكل من حملة شهر رمضان
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 06 أيلول 2015

شركة جروب بلس للمقاولات و الاستثمار تجري لجائزة 30,000 شيكل من حملة شهر رمضان

رام الله -الاقتصادي- أجرت شركة جروب بلس للمقاولات و الاستثمار الوكيل الحصري للعلامة التجارية الفرنسية سيتروين في فلسطين أمس السبت الموافق 5/9/2015  سحب قرعة لجائزة ال 30,000 شيكل من حملة شهر رمضان والتي كانت قد اطلقتها الشركة نهاية شهر يونيو.
وحضر سحب القرعة الذي عقد في مقر الشركة في مدينة البيرة كل من رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد و السيد بسام رباح ممثلا عن الغرفة التجارية و السيدة رانيا خيري ممثلا عن جمعية حماية المستهلك ،  ومدراء الدوائر في شركة جروب بلس.
وقد حالف الحظ في الجائزة الكبرى السيد محمود الهمشري، الذي ظهرت عليه علامات الفرح والسرور لحظة سماع اسمه في القرعة، حيث قال "لقد كانت مفاجأة جميلة للغاية ولا توصف، ولم اتوقع الفوز نهائيا، والآن أفوز بالجائزة الكبرى. أخص شركة سيتروين بالشكر على هذا الخبر وهذه المفاجأة"،
يذكر ان حملة رمضان قد بدأت في الرابع والعشرين من شهر يونيو، وتألقت بمزايا عديدة مُنحت لمشتري مركبة سيتروين وهي 30,000 كم صيانة مجانا – 3 سنوات كفالة – 3 أيام استلام المركبة – 3 مرات تعبئة وقود مجانا- 3 مرات غسيل مركبة مجانا و اخيراً السحب على 30,000 شيكل تمنح لشخص واحد ولمرة واحدة فقط.

من ناحيته عبر السيد أمين جرادات، مدير العلامة التجارية و التسويق عن رضاه لنتائج الحملة وسروره في نقل خبر الفوز للسيد محمود الهمشري الذي كان واضحاً عليه حجم السعادة بالفوز في الجائزة، واضاف بأن هدف الحملة يأتي وراء سعي شركة سيتروين لشكر مشتركيها الذين لطالما وضعوا ثقتهم بهم.
وأضاف جرادات " ما زال لدينا الكثير من الحملات المستقبلية لإطلاقها .

 

Loading...