إنهاء تدريب موظفي بنك الأردن على التميز في خدمة العملاء
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
10:15 صباحاً 21 تشرين الأول 2018

إنهاء تدريب موظفي بنك الأردن على التميز في خدمة العملاء

رام الله - الاقتصادي - يفتخر بنك الأردن بإنهاء البرنامج التدريبي الذي جاء تحت عنوان "الخدمات المصرفية للأفراد" والذي شمل 32 موظفاً من قسم (المبيعات والخدمات)، و 19 موظفاَ من قسم (التلر)، وذلك في مقر الإدارة الإقليمية في مدينة رام الله والذي شمل فروع بنك الأردن في قطاع غزة أيضا, حيث هدف إلى تطوير مهاراتهم وقدراتهم في العمل لتقديم خدمة أكثر تميزاً للعملاء.

حيث تم هذا التدريب بإشراف مدربين مؤهلين من طاقم بنك الأردن وهم: السيد محمد الصانوري والذي يقدم تدريبات في مجال ( E Channels , Accounts & Deposits)، السيد محمود طلوزي والذي قدم تدريبات في مجال (Cards, Customer Experience) ، السيد غسان عمر المتخصص في مجال Policies and Procedures)) للفروع, بينما قدم السيد محمد القاضي تدريبا متخصصا في مجال القروض (loans) بأنواعها وفقا لبرامج ومنتجات بنك الأردن.

من جهته أكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين – السيد حاتم الفقهاء أن نجاح أي مؤسسة أو شركة يعتمد على نجاح فريق العمل، في حين يقاس هذا النجاح بمدى تطور هذا الفريق وقدرته على إكتساب مهارت جديدة مواكبة لتطورات السوق، لهذا وضع بنك الأردن سياسة تدريب خاصة وممنهجة تعمل على تحقيق هذا الهدف. وأضاف على ذلك "نحن نهتم بالتغذية الراجعة من العملاء ونعمل على تلبية أي متطلبات جديدة، أو تطوير إجراءات قائمة، وما هذا التدريب إلا جزء من واجب البنك في الإرتقاء بخدمة زبائنه, وتؤكد هذه الدورة التدريبية الشاملة على إلتزامنا بجدية تامة لتحقيق رضا العملاء، وتقديم الخدمة الأفضل لهم.

كما أضافت مدير دائرة الموارد البشرية – ريما الحسن أن بنك الأردن قام بتنظيم عدة دورات تدريبية متقدمة هذا العام شملت غالبية الموظفين بمختلف المستويات الوظيفية، ومنها تدريبات في التخصصات التالية:FATCA، مكافحة غسل الأموال، الامتثال، وميثاق السلوك المهني، بالإضافة إلى أكاديمية المبيعات والتي شملت جميع موظفي الفروع، وأكاديمية التسهيلات التي شملت جميع موظفي التسهيلات التجارية والشركات, وبرنامج اعداد مدربين داخليين لبنك الأردن حيث شمل 16 موظف كل منهم يختص بمجال معين. علما بأن هذه التدريبات كانت تتزامن مع عقد تدريبات سلوكية متخصصة مثل تدريبات الجدارات السلوكية والتي شملت جميع المدراء والمسؤولين في بنك الأردن خلال هذا العام، تأكيدا على التكاملية ما بين التدريب التقني والتدريب السلوكي للنهوض بفريق متفوق ومتميز يعكس رؤية ورسالة البنك.

Loading...