كوكاكولا/كابي تحصد المركز الأول في المبيعات والتسويق بمنطقة الشرق الأوسط
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:00 صباحاً 10 شباط 2014

كوكاكولا/كابي تحصد المركز الأول في المبيعات والتسويق بمنطقة الشرق الأوسط

استحقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي المركز الأول في المبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في منافسة أطلقتها شركة كوكاكولا العالمية على مستوى المنطقة اتسمت بالتنافسية العالية ما بين شركات التعبئة الشريكة لكوكاكولا العالمية.
 
وقد أحرزت المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أعلى معدّل تراكمي من بين الشركات المنافسة، والتي خضعت لتقييم دقيق وفق معايير عالية حدّدتها كوكاكولا العالمية، والتي شملت معايير التنفيذ في السوق، وهوامش النمو، وقدرة طواقم المبيعات على الانتشار في السوق.
 
ويأتي هذا الإنجاز الذي يبرهن على تميز جودة المنتج الفلسطيني؛ متوجاً لإنجازات ومفاصل مهمة في مسيرة الشركة التي احتفلت العام الماضي بعيدها الخامس عشر، والتي استحقت أن تستضيف في مقرّها الجديد في بلدة بيتونيا برام الله؛ كأس العالم في جولته العالمية، حيث كانت فلسطين أول دولة عربية تستقبل كأس العالم قبل أن يكمل رحلته إلى مختلف أرجاء العالم العربي.
 
وبهذا الصدد، أكد عماد الهندي المدير العام للشركة أن هذا الإنجاز هو تقدير حقيقي نفخر به، وانعكاس لالتزام الشركة بمعايير كوكاكولا العالمية لتحقيق الجودة التي ينشدها السوق الفلسطيني ومحبو مشروب الكوكاكولا في فلسطين. وأضاف الهندي "هذا إنجاز آخر نهديه لفلسطين، ويشرفنا أن نقدم هذا الإنجاز لشعبنا الفلسطيني ولزبائننا الذين يبحثون عن جودة المنتج قبل كل شيء، فهذا الإنجاز إنما يترجم تميزنا في الحفاظ على أعلى مواصفات الجودة طيلة السنوات الماضية والتي يستحقها زبائننا في فلسطين، كما يبرهن على قدرة الشركة على النمو والانتشار في ظل ظروف استثنائية، وذلك بفضل الخطط والاستراتيجيات التي وضعتها الشركة للتعامل بمرونة مع المتغيرات والتحديات وتحويلها إلى عوامل محفزة تمكننا من الوصول إلى كافة المناطق والانتشار في السوق المحلي، والتربع على عرش المنتجات الوطنية في قطاع المشروبات".
 
وقد شاركت المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في مسابقة كوكاكولا العالمية والتي بدأت عام 2013، ودخلت في منافسة مع شركات التعبئة التابعة لكوكاكولا العالمية في المنطقة، وذلك من منطلق ثقتها بتميزها من حيث الجودة والنمو، وقدرتها على المنافسة، وقامت الشركة بمراقبة القراءات الشهرية للسوق والتي قادتها إلى تسطير نجاح جديد في سلسلة نجاحاتها.
 
وأوضح الهندي أن هذا الإنجاز ليس الأول ولا الأخير الذي تمكنت الشركة من إحرازه على مستوى شركات تعبئة كوكاكولا في الشرق الأوسط إلى جانب المنافسات التي خاضتها على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، وعلى مدى سنوات متتالية. فقد حققت الشركة إنجازاً جديداً وهاماً على صعيد الحفاظ على حماية البيئة الفلسطينية واتباع معايير توفير الطاقة، حيث استكملت الشركة بنجاح تحدي العشرة الأفضل في توفير الطاقة، وهو منافسة أطلقتها شركة كوكاكولا العالمية وصندوق الحياة البرية العالمي بهدف تخفيض نسبة انبعاث الكربون على مستوى منظومة كوكاكولا العالمية. وقد تمكنت المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي من تخفيض الآثار المناخية الناجمة عن غاز الكربون بنسبة 22% بالمقارنة مع مستويات عام 2008، بما يسهم إيجاباً في تحسين مؤشرات الصحة البيئية في فلسطين والعالم أيضاً.
 
كما أحرزت المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عدة جوائز محققة مراكز متقدمة في خضم منافسات محتدمة ما بين الشركات،وكان من أهمها جائزة التنمية المستدامة لعام 2011، وجائزة أفضل أداء تجاه البيئة في منطقة أفريقيا وآسيا عام 2012 ومن بين أكثر من 90 شركة تعبئة تابعة لشركة كوكاكولا العالمية، وكان آخرها اختيار الشركة ضمن أفضل عشرة معبئين لمنتج كوكاكولا في منطقة آسيا وأفريقيا عام 2013، لالتزامها بمعايير الجودة والسلامة والكفاءة في استهلاك الطاقة والمياه، إلى جانب تحقيقها لمعايير استدامة المسؤولية المجتمعية والحفاظ على البيئة المحيطة.
هذا بالإضافة إلى نيلها شهادات الجودة ISO لاتباعها المعايير والمواصفات الدولية في الجودة والسلامة البيئية على مدى عدة سنوات.

  

Loading...