الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
9:26 صباحاً 27 حزيران 2018

الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة

غزة - الاقتصادي -  نحن اليوم في الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة و هو يعتبر مكتب تمثيلي للشركة هناك نظرا لأنه فرع الشركة الوحيد في القطاع، حيث تمثل خدمات ما بعد البيع أهمية كبيرة جدا بالنسبة لشركة أكرم سبيتاني و أولاده حيث تسعي دائما وراء التميز من أجل الحفاظ على رضا عملائها ، و لذلك تجد أن الشركة لديها مراكز خدمات زبائن منتشرة في جميع أنحاء محافظات الوطن ذات الجاهزية الكاملة لإستقبال الزبائن و تقديم شتى الخدمات لهم من توفير جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بمنتاجاتها و توفير الكادر الفني المميز و المدرب للتعامل مع جميع منتجات الشركة و حل شتى المشاكل بوقت قياسي و بمهارة عالية على أسس علمية صحيحة و مهارة الإتصال المميز و الفعال سواء وجها لوجه مع الزبون أو عبر الهاتف أو حتى وسائل التواصل الإجتماعي و كيفية إرضائه. وتتمثل الخدمات االتي يقدمها لزبائن و تجار سبيتاني في قطاع غزة كالآتي:

  • أكبر مساحة إستقبال للزبون حيث تم تجهيز الورش المختلفة بجميع الإمكانيات و العدد اللازم لتقديم أفضل صيانة و نذكر أهمها ( ورشة الخط الأبيض, الإلكترونيات, القطع الصغيرة و قسم الموبايل).
  • مخزن قطع غيار بمساحة 300م2 يشمل جميع قطع الغيار الأصلية لجميع الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية التي يتم توريدها للقطاع.
  • متابعة مشاكل التجار و الزبائن و الصيانات اليومية و و  البضائع الجديدة.
  •  تنفيذ مناقصات ضخمة عديدة جدا في قطاع غزة من خلال المركز و تعتبر قصص نجاح من تخليص البضائع و توريدها بشكل مباشر من سبيتاني للجهة المستفيدة مع النقل و التركيب.
  • تنفيذ حملات عديدة جدا أهمها حملة هدايا بطاقة الإيزي لايف و غيرها.
  • مبيعات Online من خلال الفيس بوك حيث يتم متابعة الزبون و تسليمه البضاعة من خلال المركز.
  • فتح سوق جديد للمولدات في قطاع غزة و تنفيذ عدة مناقصات مع التركيب و الضمانة و توفير قطع الغيار و المتابعة بأعلى كفاءة.
  • قسم CRM  و أهميته في متابعة السوق المحلي و تجار سبيتاني و بناء العلاقة المميزة معهم و ضمان عرض البضائع بالشكل اللائق و نسبة العرض و مشاركتنا في السوق المحلي و البضائع المنافسة بالمتابعة اليومية من خلال الزميل إيهاب الشرفا.
  • قسم المبيعات ووجوده على الأرض في غزة من خلال الزميل إيهاب الشرفا ما كان له الأثر على فتح سوق و قنوات بيع جديدة و الطلب المتزايد من تجار جدد للتعامل مع شركة سبيتاني و زيادة الطلب على البضائع و طلب توافرها بشكل مستمر.

مركز خدمة الزبائن في غزة كان و لا زال له الأثر الكبير في تعزيز ثقة الزبائن و التجار بشركة سبيتاني و معرفة المواطن الغزي من الشمال للجنوب بالشركة و منتاجاتها المتنوعة و ضمان سبيتاني ذات الفاعلية و المصداقية الكبيرة مما كان له الأثر الواضح في طلب الزبون و التاجر لبضائع سبيتاني و توافرها بإستمرار و السؤال دوما عن بضائع سبيتاني في جميع معارض التجار في مختلف المحافظات و التمييز بينها و بين غيرها من البضائع عن طريق ضمان سبيتاني و هذا كان له الأثر الكبير في فتح أسواق جديدة و التوسع في قطاع غزة من خلال تجهيز معارض تجار جدد في المحافظات الجنوبية لتلبية إحتياج السوق المحلي.

 

Loading...