أداة من جوجل لتحليل أداء الرسائل الإلكترونية الرسمية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
12:00 صباحاً 26 آب 2015

أداة من جوجل لتحليل أداء الرسائل الإلكترونية الرسمية

يعاني بعض أصحاب المواقع أثناء إرسالهم رسائل إلكترونية رسمية لمستخدميهم من مشكلة وضع هذه الرسائل في قسم السبام أو غير المرغوب به، ويعود سبب ذلك لآلية جوجل في تحديد الرسائل المزعجة من غيرها عبر بريدها الإلكتروني جيميل، ولهذا يحاول أصحاب المشاريع الرسمية التوصل لحل هذه المشكلة.

لحسن الحظ قامت جوجل بخطوة إيجابية بهذا الصدد، حيث أطلقت أداة Postmaster Tools الخاصة بمستخدمي جيميل، بحيث تقوم الأداة بمساعدة أصحاب العلامات والمواقع المعروفة بتأكيد مواقعهم وتسجيلها لدى جوجل على أنها مواقع رسمية ولا تهدف إلى إرسال رسائل مزعجة، مما يجنّبهم نوعًا ما وضع رسائلهم في قسم البريد المزعج لدى مستخدمي جيميل على الأقل.

وتقوم الأداة بتحليل أداء الرسائل الإلكترونية لمعرفة سبب إرسال بعض الرسائل إلى البريد المزعج، بالإضافة إلى إخبار أصحاب هذه الرسائل بالسمعة التي حصلوا عليها من المتلقّين، وكذلك الحصول على إحصائيات عن أخطاء التسليم، مما يسمح لأصحاب البريد الإلكتروني الرسمي من معرفة أفضل الممارسات لضمان وصول رسائلهم.

Loading...