سبيتاني تتفوق إقليميا في مجال رضا الزبائن
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
8:36 صباحاً 29 نيسان 2018

سبيتاني تتفوق إقليميا في مجال رضا الزبائن

رام الله - الاقتصادي - أعلنت شركة أكرم سبيتاني وأولاده – عن فوزها بجائزة Customer Experience CSI Best   والتي تمنحها سنويا مجموعة إل جي الشرق الأوسط لأفضل أداء على مستوى رضا العملاء على مستوى وكلاء إل جي على مستوى المنطقة. وقد تسلم الجائزة فريق شركة أكرم سبيتاني وأولاده خلال حفل توزيع جوائز السنوي لوكلاء إل جي في منطقة الشرق الأوسط والذي أقيم في دبي موخرا.

وبهذه المناسبة قال عز الدين "محمد رجائي" أبو غربية مدير قسم خدمة الزبائن في شركة أكرم سبيتاني وأولاده، يسرنا أن نحوز على هذا التكريم المرموق من قبل شركة إل جي وهذا الإنجاز يعكس حرصنا الدائم وسعينا الدؤوب لتقديم أفضل مستويات الخدمة لزبائننا الكرام وعلى كافة الأصعدة، وسنسعى للمحافظة على هذا المستوى المتقدم من رضا الزبائن، من خلال التطوير المستمر لمهارات فريقنا ولكافة امكانياتنا الفنية والتقنية.

وكما شكرت من جانبها إدارة إل جي طاقم سبيتاني على تفوقهم على مستوى المنطقة في مجال مستوى رضا الزبائن.

Loading...