إطلاق تلفزيونات ال جي المذهلة في معرض CES 2018 العالمي
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
9:47 صباحاً 15 كانون الثاني 2018

إطلاق تلفزيونات ال جي المذهلة في معرض CES 2018 العالمي

رام الله - الاقتصادي - شارك نائب المدير العام لشركة أكرم سبيتاني وأولاده أكرم مازن سبيتاني في معرض CES للإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018 المقام بلاس فيجاس حيث طرحت شركة ال جي في مجال التسلية المنزلية أجهزة تلفاز ترتقي الى مستوى جديد من خلال طرحها ل ThinQ® المزود بالذكاء الإلكتروني ومعالج صور متطور في آخر أجهزة تلفاز OLED و SUPER UHD. سيسمح الـــــ ThinQ بتطبيق المئات من طلبات الصوت من خلال استخدام المنصة الذكية والمفتوحة الخاصة بالشركة بالإضافة الى خدمات ذكاء إلكتروني من قبل أطراف اخرى.

من خلال الوظائف التشغيلية للذكاء الإلكتروني المبنية داخل أجهزة التلفاز، سيتمكن عملاء إل جي من الحديث مباشرة مع جهاز التحكم والاستمتاع بالتطبيقات الموجودة اليوم من تكنولوجيا المساعدة الصوتية. يستطيع ThinQ من إل جي ايضا من العمل كمركز منزلي ذكي يزود الوصول الى أجهزة المنزل الذكية الأخرى كالمكنسة الكهربائية الآلية والمكيفات ومنظفات الهواء والأضواء الذكية ومكبرات الصوت الذكية وأجهزة أخرى عديدة يمكن ربطها بجهاز التلفاز من خلال الأنترنت اللاسلكي (واي فاي) والبلوتوث. 

ومع معالج المعلومات الأكثر حداثة إل جي ألفا 9 سيتعزز تفوق جهاز التلفاز OLED في السوق، حيث سيتمكن المشاهدون من الاحساس بتحسن أكبر لما يعتبر الآن افضل جودة للصورة التلفازية. تكنلوجيا إال جي Nano cell في أجهزة تلفاز SUPER UHD تستخدم مجموعة كاملة من الإضاءة الخلفية المعتمة موضعيا  (FALD)   وذلك لإعطاء عمق أكبر للأسود وتعزيز الألوان الأخرى بالإضافة الى الفوارق الدقيقة في الظلال وتفاصيل تشبه الحقيقة الفعلية في الصورة.

 تبديل نمط الحياة العصرية بواسطة الذكاء. يوفر تلفاز إل جي ThinQ تجربة تفاعلية معززة من خلال سلسلة أجهزة التلفاز الذكية الحديثة بما في ذلك النماذج المختلفة من أجهزة OLED و  SUPER UHDمن خلال استخدام معالج لغة طبيعية لتزويد تحكم من خلال الصوت بطريقة ذكية وقادرة على الاتصال مرتكزا على تكنولوجيا إل جي للتعلم العميق DeepThinQ.  مع عملية البث الدرامية بسيطة التركيب، يمكن للمشاهد بسهولة وبسرعة ان يشبك وحدة الألعاب واشرطة الصوت الخارجية، وأن يبحث عن معلومات أو صور أو فيديوهات تظهر محتوى محدد من خلال القيام بطلب صوتي مثل: "أرني كل الأفلام التي مثل بها ممثل معين مثلا " أو "أرني فيديوهات اليوغا".

جهاز تلفاز إل جي مع ThinQAI يساند خدمات مبنية على دليل برامج الكتروني لإيصال المعلومة بالوقت الفعلي او لتغيير للقناة التي توفر المضمون المطلوب. أطلب من الجهاز ان يبحث عن "أغنية فلم معين" أو "اطفئ التلفاز لدى نهاية هذا البرنامج" دون ذكر اسم البرنامج او تزويد ساعة معنية.

جودة الصورة أقرب الى المثالية : معالج المعلومات الذكي الأحدث من إل جي يقدم صور اقرب الى الحياة الواقعية مع صور غنية بشكل مدهش ودقة وعمق أكبر من أجل واقعية أكبر. إحدى السمات المبتكرة الأساسية في ألفا9  هي المعالجة عن طريق 4 خطوات مما يعني تقليل الضجة ورفع مرتين أكثر للخطوات مقارنة مع التقنيات القديمة. هذه الخوارزمية الجديدة تسمح بدقة أكبر في تخفيض الضجة ووضوح أكبر في الصورة التي قد تتأثر بمؤثرات تشتت الانتباه وتمكن تدرجات أكثر سلاسة وفعالية.

كما ويقوم معالج المعلومات بتحسين أداء الألوان وذلك بسبب تخطيط متطور لقدرات صنع الألوان أقرب أكثر من أي وقت سابق من المحتوى الأصلي.  خوارزمية تصحيح الألوان المحسنة تسمح بألوان أكثر طبيعية من خلال توسيع تنسيقية مراجع اللون سبع مرات أكثر مقارنة بما سبق. صممت ألفا 9 لتتمكن من مساندة الأطر ذات النسب العالية (HFR) وذلك من أجل انتاج صور متحركة أكثر سلاسة ووضوحا بمستوى 120 إطار في الثانية وذلك لاظهار أكبر للمحتوى بحركة سريعة كالرياضة أو أفلام الأكشن. في المحصلة النهائية، يمكن معالج الصور الجديد اجهزة تلفاز إل جي OLED من عرض أي محتوى بأفضل جودة من أجل تجربة مشاهدة مدهشة بحق.

قامت إل جي في العام 2017 بإنجاز مهم باتجاه تحقيق رؤيتها الطموحة جدا من أجل انتاج التلفاز الأفضل في عالم ال LCD من خلال خلية النانو في جهاز التلفاز SUPER UHD.

يقدم جهاز تلفاز إل جي  SUPER UHD من خلال مزج خلايا النانو والضوء الغامق FALD ومعالج المعلومات الألفا 7، خليطا من المميزات التكنولوجية بما في ذلك الأسود الأكثر عمقا وتقوية إظهار الصورة وتفاصيل ظلال محسنة وألوان  أكثر دقة من عدة زوايا نظر.

جهاز تلفاز إل جي  SUPER UHD لهذا العام والمزود بFALD يسمح بإضاءة خلفية أكثر كثافة ومناطق عرض موزعة، على خلاف الضوء من الزاوية،  حيث تتمركز الإضاءة الخلفية على الأطراف تحت لوحة التلفاز. تحسن تكنولوجيا إل جي مستويات الأسود وأبعاد الصورة من خلال سيطرة مستقلة على مناطق إضاءة ال LEDمما يعزز تفاصيل الظلال ويقلل من تسرب الإضاءة مما يؤدي الى  تباين اعلى واكثر كثافة وبالتالي التمتع بجودة صورة رائعة.

أفضل تجربة سينما HDR 4K ممكنة

تتميز أجهزة تلفاز OLED و SUPER UHDلعام 2018 من إل جي بسينما HDR 4K مما يمكن من تجربة سينمائية حقيقية في المنزل بغض النظر عن البنية. تتمكن أجهزة تلفاز OLED وSUPER UHD من مساندة ال HDR المتقدم للتكنيك وذلك كاستمرارية للنجاحات السابقة من القدرة على مساندة معظم أهم أشكال ال HDR التي تعطيها تجربة المشاهدة العليا Dolby VisionTM  لل HDR10 و ل HLG(خوارزمية غاما المختلطة). أجهزة تلفاز OLED و SUPER UHDلعام 2018 تقوم بمعالجة صور ال HDRبشكل ديناميكي كل إطار على حدة من خلال استخدام خوارزمية خاصة بإل جي تسمى تخطيط ديناميكي معزز للنبرة.  أجهزة تلفاز OLED و SUPER UHD لعام 2018 مجهزة لاستخدام صوتيات ال Dolby Atmosوذلك من أجل أفضل تجربة بصرية وسمعية ممكنة.

وبهذا الخصوص، فقد صرح  بريان كوون، مدير شركة إل جي للتسلية المنزلية " بان  إل جي تسعى باستمرار لابتكارات متقدمة في مجال التسلية المنزلية ، حيث يقدم ال ThinQalongالمزود بمعالج المعلومات ألفا 9  ما هو غير مسبوق في عالم مشاهدة التلفاز بالنسبة لما توصلت اليه هذه الصناعة حتى الآن". وأضاف " ينصب اهتمامنا الأساسي في إل جي بالعمل على تحسين نمط حياة المستخدمين من أجل راحة أكبر ، الامر الذي تقدمه التحديثات التي وضعت في أجهزة تلفاز 2018".

وتمكن زوار منصة التكنولوجيا الاستهلاكية من تجربة أجهزة تلفاز إل جي المستقبلية بأنفسهم في لاس فيجاس. ومن الجدير بالذكر ان شركة أكرم سبيتاني وأولاده هي الوكيل الحصري لشركة ال جي منذ أكثر من 25 عاما.

Loading...