أكثر 6 بنوك حضورا في الاعلام الفلسطيني لعام 2017
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
10:10 صباحاً 10 كانون الثاني 2018

أكثر 6 بنوك حضورا في الاعلام الفلسطيني لعام 2017

رام الله - خاص الاقتصادي - أظهر مسح قام به الاقتصادي، أن العديد من البنوك في فلسطين كان لها نشاطا وظهورا اعلاميا مميزا خلال العام 2017.

حيث عبرت البنوك عن أنشطتها من خلال العديد من البيانات الصحفية الصادرة عنها في فلسطين، والتي عملت اداراتها على اعدادها وتوزيعها على وسائل الاعلام من مواقع الكترونية، وصحف مطبوعة، واذاعات محلية، وغيرها.

ووفق مسح الاقتصادي، جاء بنك فلسطين بالمرتبة الأولى بنحو 105 بياناً صحفياً، ليكون البنك الأول في القطاع المصرفي الفلسطيني المكون من 15 مصرفاً، ظهوراً في الإعلام الفلسطيني للعام 2017 على مستوى الشركات والبنوك.

وفي المرتبة الثانية، جاء البنك الاسلامي الفلسطيني، بعدد بلغ نحو 49 بيانا صحفيا في مختلف وسائل الإعلام، حصل الاقتصادي على نسخة منه.

وفي المرتبة الثالثة، جاء البنك الوطني بنحو 40 بيانا صحفياً في مختلف وسائل الإعلام من مواقع الكترونية وصحف يومية.

وجاء البنك العربي بالمرتبة الرابعة، بعدد بلغ نحو 38 بيانا صحفيا خلال العام الجاري.

يليه بنك الأردن بالمرتبة الخامسة، بنحو 34 بياناً صحفياً، حصل الاقتصادي على نسخة منه، خلال العام الجاري.

وجاء بنك الصفا بالمرتبة السادسة، حيث بلغ عدد البيانات الصحفية المنشورة في مختلف وسائل الإعلام نحو 25 بيانا صحفيا.

يذكر أن استخدام البيانات الصحفية شائع في مجال العلاقات العامة والتسويق، ولديه قيمه كبيرة تضاهي الاعلانات التقليدية من حيث الانتشار والتأثير على المستهلك.

وسيقوم موقع "الاقتصادي" خلال الفترة القادمة على تحليل أوسع لهذا الموضوع، وسينشر خلال الفترة القادمة ملخصا للبيانات الصحفية لكل شركة ذكرت أعلاه.

Loading...