iPhone X متوفر لدى المسوق المعتمد Sbitany iStore
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
8:56 صباحاً 24 كانون الأول 2017

iPhone X متوفر لدى المسوق المعتمد Sbitany iStore

رام الله - الاقتصادي - أعلنت شركة "Apple" عن iPhone X، مستقبل الهواتف الذكية بتصمييم زجاجي خالص وبديع مع شاشة عرض حجمها 5.8 انش من نوع "رتينا" وشريحة من نوع "بيونيك A11" وخاصية شحن لا سلكي وكاميرا خلفية محسنة مع قدرة لتثبيت العدسة على الصورة. iPhone Xيقدم طريقة جديدة خلاقة وآمنة للعملاء لفتح الجهاز والتأكد من الهوية والدفع من خلال آلية التعرف على الوجه والمفعلة من خلال الكاميرا ذات العمق الحقيقي.

"على مدى عقد من الزمان ونحن ننوي صناعة iPhone يكون كله مصمم كشاشة عرض. iPhone Xهو تحقيق بهذه الرؤيا" صرح جوني ايف، مسؤول التصميم لدى Apple. "عندما صدر iPhone قبل 10 أعوام، استطعنا ان نخلق ثورة في عالم الهواتف المحمولة من خلال خاصية تعددية اللمس. iPhone Xهو انطلاقة لعهد جديد من الiPhone.

"iPhone Xهو مستقبل الهواتف الذكية ومغلف بتكتلوجيا حديثة ومذهلة، التحديث الجديد من خلال نظام الكاميرا بالعق الحقيقي، وشاشة العرض "سوبر ريتينا" الجميلة، والشريحة شديدة الشرعة "بيونيك A11" مع محرك "نيورال" " قال فيليب شيلر نائب الرئيس المسؤول للتسويق العالمي. "iPhone Xيمكن من استخدام سلس وتجربة جديدة للمستخدم_ منذ لحظة فتح iPhone الخاص بك من خلال خاصية التعرف على الوجه، الى القدرة على لعب الاعاب التي تنغمر بالحقيقة المضخمة (َAR games) وصولا الى مشكلركة الايموجي المتحركة في رسائل__ هي بداية للعشر السنين القادمة من الiPhone".   

تصميم شاشة كلية فائقة الجمال 

يعرف iPhone Xتصميما يخلق ثورة في عال الهواتف من خلال شاشة عرض كلية تتبع بشكل دقيق حنايا  الجهاز ، واضحة ودائرية الزوايا بشكل أنيق. خاصية الزجاجية الكلية في المقدمة والخلف من أكثر زجاج قابل للديمومة في عالم الهواتف الذكية من الألوان الفضية او الرمادئ الفضائي والمصقول بشكل عالى الجودة والمستوى الدقيق جدا منشريط  معدن الستينليس الذي يلتف حول الiPhone Xفيقويه.إضافة الى سبعة طبقات لإظهار الالوان والتي تسمح بأطياف اللون المختلفة ان تظهر بدقة والغموض على  الطبقة الأخيرة من الزجاج وطبقة رؤيا انعكاسية للمزيد من الالوان الغنية، مما يجعل التصميم شديد الاناقة والقدرة على البقاء ويمنحه قدره على مقاومة الغبرة والمياه

شاشة عرض "سوبر ريتينا" رائعة

شاعة العرض "سوبر رييتينا" بحجم 5.8 انش هي أول لوحة OLED بمستوى يصل الى معايير iPhone، بألوان خلابة، ولون اسود حقيقي ونسبة تباين مليون الى واحد وقدرة عريضة لمساندة الألوان من خلال افضل انظمة مساندة عريضة لإدارة الألوان في هاتف ذكي. نظام عرض HDR والذي يمكن من خلاله الحصول على نظم Dobly Vision  و HDR X  يستطيعان سويا أن يجعلا المحتوى من الصور والفيديوهات بشكل مدهش. إضافة "درجة اللون الحقيقية" (True Tone) تأقلم بشكل ديناميكي التوازن الابيض في الشاشة ليتطابق مع الإضاءة المحيطة من اجل تجربة نظرية طبيعية مشابهة للورق.  

تم إعادة تصميم iOS 11 من أجل تطويرة للاستفادة بشكل كلي من شاشة "سوبر ريتينا" ولتبديل الزرار ""Home  من أجل تحركات سريعة وانسيابية تسمع للعملاء بالتصفح في iPhone Xبشكل طبيعي وبديهي. ببساطة اسحب الى الأعلى الى الاسفل للعودة الى الصفحة الرئيسية حيثما كنت.

 

خاصية التعرف على الوجه، نظام تأكد من الهوية قوي وآمن

خاصية التعرف على الوجه على iPhone Xخلقت ثورة في عالم التثبت من الهوية باستخدام افضل تقنية فنية لنظام كاميرا العمق الحقيقي والذي طور من خلال جهاز عرض حسب النقاط وكاميرا اشعاعات تحت حمراء وإضاءة غامرة ومقوى بنظام بيونيك A11 من أجل دقة التخطيط والتعرف على الوجوه. تكنلوجيا التحسس العميق تعمل من أجل فتح الiPhone بطريقة آمنة وتمكين نظام دفع Apple، والوصول الى التطبيقات بأمان ومميزات اخرى.

يعكس نظام التعرف على الوجه 3000 نقطة اشعة غير مرئية، وتظهر الصورة الاشعاعية ونمط النقاط من خلال شبكات عصبية لخلق نموذج حسابي على الوجه ويرسل المعلومات الى منطقة آمنة للتأكد من التطابق وذلك مع التأقلم مع تغيرات الشكل مع الوقت. كل معلومات الوجه يتم حفظها بشكل شديد الأمان وتتم كل عمليات التعرف على الجهاز وليس على نظام كلاود وذلك لحماية خصوصية المستخدم. نظام التعرف على الوجه يفتح iPhone Xفقط حين يقوم المستخدم بالنظر اليه وهو مصم ليمنع المحاكاة بسخرية من خلال الصور او الأقنعة.    

إعادة إختراع كاميرا أمامية وخلفية تظهر إضاءة  لوحات  

 الكاميرا الجديدة 7 ميجا بكسل بنظام العمق الحقيقي تمكن نظام التعرف على الوجه وتظهر طيف الوان عريض يمكن ان تلتقطه الكاميرا، مع قدرة تثبيت صورة داخلي وتحكم دقيق للعر، ويضفي اسلوب اللوحات في الكاميرا الامامية بقدرات رائعة للاتقاط الصور الذاتية مع تأثيرات عميقة من الميدان.

كما ويتميز الiPhone Xبكايرا خلفية ثنائية معاد تصميمها 12 ميجا بيكسل مع نظام عدسات ثنائي مثبت للصور.  مع فتحة للكاميرا ƒ/1.8 على زاوية عريضة تصاحب فتحة كاميراƒ/2.4 محسنة على كاميرا الهاتف من أجل صور وفيديوهات افضل. لون المؤثر الجديد والبكسلات الاكثر عمقا ونظام محسن من Apple لعمليات الاشارة في الصور تزود قدرة متطورة في معالجة البكسلات وقدرة عريضة على التقاط الالوان وقدرة ذاتية للتركيز اسرع في الاضاءة الخافتة وصور افضل بنظام ال HDR. الفلاش الرباعي من نوعية  LED True Tone بمنح اضاءة متجانسة مرتين اكثر و يشمل على قدرة تلائم بطيء مما يسمح بإضاءة خلفية ومحيطة متجانسة في الصور.

الكاميرات على iPhone Xمصممة للتناسب مع الاستخدام الافضل للحقيقة المضخمة AR. تم تركيب قياسات كل كاميرا مع الجيروسكوبات الجديدة ومزودات السرعة من اجل ضبط الحركة والشعور بها. المحرك الداخلي بيونيك A11 قادر على التعامل تتبع الاثر العلمي والتعرف على المواقع وتتمكن وحدة معالجة الجرافيك من خلق كرافيات رائعة على مستوى 60 fps، بينما تقو معالجة الصورة والحركة بتقدير الضوء في الوقت الحقيقي. مع المطورات المضافة    ARKit, iOS يمكن الاستفادة من كاميرا العمق الحقيقي وخلق العاب وتطبيقات تمنح قدرة على الانخراط بتجربة سلسة ما وراء الشاشة.

وسيتوفر الجهاز لدى جميع فروع سبيتاني هوم "رام الله ، نابلس، الخليل "و iStore  ، و الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني هي أحد المسوقين الرسمين لشركة Apple  في السوق الفلسطيني ، و قد قامت قبل ما يقارب عامين بإفتتاح فرع خاص بأجهزة Apple تحت اسم "iStore" في شارع ركب - رام الله يتوفر من خلاله احدث الاجهزة التي تطلقها شركة Apple.

Loading...