سبيتاني تستعد لإطلاق الموسم الثاني من برنامج "سبيتاني شباب"
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.70(1.07%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:00 صباحاً 05 آب 2015

سبيتاني تستعد لإطلاق الموسم الثاني من برنامج "سبيتاني شباب"

رام الله- الاقتصادي- تستعد شركة أكرم سبيتاني وأولاده لإطلاق الموسم الثاني من البرنامج التدريبي "سبيتاني شباب "، الذي يستهدف طلبة الجامعات الفلسطينية في السنة الجامعية الثانية والثالثة، من تخصص التسويق وإدارة الاعمال، لإعطائهم فرصة مميزة لتحويل الجانب النظري من دراستهم الى جانب عملي تطبيقي.

ويجري العمل على عقد مجموعة من المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين والراغبين بالإنضمام لبرنامج "سبيتاني شباب"، لإختيار أفضل الطلاب من كل جامعة، وعقد دورة تدريبية خاصة بهم لتوضيح مفهوم البرنامج، وكيفية العمل عليه، وأساليب التسويق التقليدي والإلكتروني وكيفية إنشاء منصات إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم من خلالها تجربة العمل الفعلي في تسويق وإدارة الحملات الخاصة بمنتجات تستهدف طلاب الجامعات.

وشهد البرنامج في موسمه الأول تفاعلاً كبيراً من قِبل طلاب الجامعات بفضل النشاطات المتنوعة والمميزة التي قام بها طلاب "سبيتاني شباب " التي ساهمت في إنتشار فكرة البرنامج ما بين طلاب الجامعات المختلفة، ما كان له الأثر في العمل على تطوير البرنامج وتوسعته ليضم في موسمه الثاني جامعة النجاح الوطنية في نابلس، بالإضافة لجامعة بيرزيت وجامعة بيت لحم.

وحسب قاعدة البرنامج، سيتم منح كل فريق في الجامعة موازنة مالية خاصة بهم، لاستخدامها في تسويق وإدارة الحملات بشكل مناسب داخل الجامعة، وفي نهاية البرنامج يتم منح الطلاب شهادة تدريب وخبرة من شركة سبيتاني، بالإضافة لجوائز عينية قيمة للفريق الفائز بالمسابقة، ومجموعة من المميزات لإعضاء الفريق.

 

 

 

Loading...