الإسلامي الفلسطيني يطلق خدمة إسلامي أوتو المساعد الذاتي عبر الفيس بوك
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.70(1.07%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
1:10 مساءً 03 كانون الأول 2017

الإسلامي الفلسطيني يطلق خدمة إسلامي أوتو المساعد الذاتي عبر الفيس بوك

رام الله - الاقتصادي -  أطلق البنك الإسلامي الفلسطيني خدمة المساعد الذاتي "إسلامي أوتو" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتمكن الخدمة الجمهور من الاستفادة من مجموعة من الخدمات البنكية الأساسية التي تهم العميل في أي وقت ومن أي مكان، وهي خدمة يتم تقديمها لأول مرة من خلال القطاع المصرفي في فلسطين وتمت معالجتها وتخصيصها من قبل فريق التطوير في البنك.

ويمكن الاستفادة من خدمة "إسلامي أوتو" بكل سهولة وذلك فور بدء محادثة مع صفحة البنك على الفيس بوك حيث يستطيع المستخدم الاستفسار عن الخدمة التي يرغب بها من خلال القائمة التي تظهر له ويقوم "إسلامي أوتو" بالرد عليها بشكل أوتوماتيكي.

كما يمكن لمستخدم الخدمة تسجيل الدخول إلى "إسلامي أونلاين" وتفعيل الخدمة على حسابه مما يمكنه من الاستعلام عن تفاصيل حساباته مباشرة، كما يستطيع العميل من خلال هذه الخدمة التعرف على موقع أقرب فرع وأقرب صراف آلي لمكان تواجده والذي يتم تحديده بشكل تلقائي، كما بإمكانه معرفة أوقات الدوام الرسمية لليوم الحالي، إلى جانب متابعة أسعار صرف العملات الرئيسية والحصول على كشف بالأرصدة وآخر ثلاث حركات تمت على حسابات العميل وكشف بأرصدة بطاقات الإئتمان خاصته.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة استجابة للخطة الاستراتيحية للبنك الرامية إلى تطوير القنوات الإلكترونية مما يساهم في خدمة الجمهور محققاً استراتيجية الشمول المالي بالوصول إلى العملاء بالخدمات البنكية المتميزة حيثما كانو، وفي سعي البنك ليكون السباق في تطبيق الحلول والخدمات الإلكترونية إلا انه يبقى متبعا أقصى درجات الأمان في التعامل مع العملاء والحفاظ على سرية معلوماتهم، مما يشجعهم على التعامل مع الخدمات الذاتية بشكل أكثر شمولية وبارتياح كبير مما يلبي احتياجاتهم البنكية في الوقت المناسب لهم ودون عناء.

 

Loading...