هذه أسباب ظهور المشاكل في تشغيل السيارة بعد تغيير فلتر البنزين
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:08 مساءً 08 حزيران 2017

هذه أسباب ظهور المشاكل في تشغيل السيارة بعد تغيير فلتر البنزين

وكالات - الاقتصادي -  قد يصادف في بعض الحالات ان محرك السيارة يكون يعمل بطريقة جيدة قبل عمل الصيانة ، ومع وصول الفترة المحددة لها ، والقيام بها نلاحظ ظهور مشاكل عديدة ، فمثلا في موضوعنا اليوم فلتر البنزين حان وقت تغييره نظرا للمسافة التي قطعتها السيارة أو عند قرب نهاية العمر الافتراضي له ، هنا نقوم بتغيير الفلتر بعد أخد السيارة الى الورشة أو الوكالة ، فبعد تغير الفلتر وأخد السيارة يلاحظ العديد من أصحاب السيارة ظهور مجموعة من الأعطال واهمها هو :

– تأخر في تشغيل السيارة

– عدم استجابة مباشرة للسيارة على الطريق

هنا قد لايكون المشكل في الأساس من فلتر الوقود ، بل قد يكون في مضخة الوقود في السيارة لأنه عند ضعف مضخة الوقود يظهر مثل هذا العطل ، هنا قد تقول لي أو تتسائل ، لماذا لم يظهر هذا العطل قبل تغيير فلتر الوقود ، سأجيبك كالتالي :

– فلتر الوقود القديم الذي كان موجود بالسيارة مقاومته منخفضة على عكس فلتر الوقود الجديد والذي مقاومته قوية جدا من أجل تدفق الوقود لتصفيته

– أو قد يكون الخلل في فلتر الوقود بسبب وجود عيب في التصنيع لهذا يجب فحصه أيضا

Loading...