"الإسلامي العربي" يطلق حملة رمضان "عَشرة وعَشرة عشان العِشرة"
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.70(1.07%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:37 مساءً 30 أيار 2017

"الإسلامي العربي" يطلق حملة رمضان "عَشرة وعَشرة عشان العِشرة"

رام الله - الاقتصادي -  أطلق البنك الإسلامي العربي، بالإضافة لبرامج التوفير القائمة، حملة رمضان الجديدة "عَشرة وعَشرة عشان العِشرة" لتكون واحدة من الحملات المتميزة لدى البنك، والتي من خلالها يتيح البنك لأكبر عدد من عملائه القدامى الفوز بالجوائز التالية: 10,000 دولار لعشرة فائزين لإحياء العشرة الآوخر من رمضان في القدس الشريف، و10,000 دولار لعشرة فائزين يومياً بالعشرة الآواخر من رمضان.

ويدخل السحب مشتركو حسابات التوفير الذين مضى على فتح حسابهم عشر سنوات وأكثر، حيث تكون الجوائز كالتالي: 1,000 دولار قيمة كل جائزة من جوائز الإقامة في القدس، 100 دولار قيمة كل جائزة من جوائز المكافأة اليومية.

وقال د. عاطف علاونة رئيس مجلس الإدارة, إن ادارة البنك الإسلامي العربي تسعى في هذا العام الى إستحداث حملات وبرامج متميزة ومنها هذه الحملة الذي نفتخر باطلاقها، وإن عام 2017 سيتخلله العديد من الإنجازات من حيث برامج التوفير والتمويل حيث سيكون هنالك نقله نوعيه في خدمات البنك هدفها التميز في الخدمه من حيث النوع والمضمون، وما يجدر ذكره، ان هذه الحملة جاءت كنوع من أنواع الولاء لعملائنا القدماء والذين ساهموا بمشوار نجاح البنك الإسلامي على مدار السنوات.

من جهته، تحدث سامي صعيدي المدير العام للبنك "نعتز بخدمة كافة عملائنا ونحن ملتزمون بتوفير تجربة مصرفية متميزة لكل منهم من خلال تقديم حلول تناسب جميع احتياجاتهم، وجائت حملة "عَشرة وعَشرة عشان العِشرة" نتيجة لهذه الاستراتيجية، فهي تشكل تجربة مصرفية جديدة وجوائز مصممة بعناية لتلبية طموحات العملاء ولتتماشى مع نمط حياتهم، وأضاف: نحن مع زبائننا بجوائز على مدار العام، يومية (العمرة)، أسبوعية (جواهر)، شهرية (زواج)، ربع سنوية (سيارة) ، نصف سنوية (شقة العمر) وسنوية(الأضاحي والحج)". 

Loading...