"سبيتاني" تقيم دورات تدريبيه لموظفيها في مجال خدمة الزبائن ومهارات البيع
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.23(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(%)   ISH: 1.00(%)   JCC: 1.52(0.65%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(%)   PADICO: 1.00(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
9:10 صباحاً 26 كانون الثاني 2017

"سبيتاني" تقيم دورات تدريبيه لموظفيها في مجال خدمة الزبائن ومهارات البيع

رام الله - الاقتصادي - بناء على توجهات الإدرة العليا لشركة  أكرم سبيتاني وأولاده وبمباركة السيدين أكرم وعمر سبيتاني وسعياً للتحوّل إلى شركة تتمحور حول الزبون، استهلت شركة سبيتانيالعام الجديد، عام 2017، عاقدةًسلسلة تدريبات لموظفي فروعها الذين يبلغ عددهم أكثر من مئتي وخمسين موظف يعملونفيفروع سبيتاني هوم، فروع سبيتاني وفروع سبيتاني تنزيلات.

وقامبتصميم التدريبات وتقديمهاكل من فاتن عبد الحفيظ زهرة مدير جودة الخدمة والمهندس عزالدين محمد ابو غربية مدير خدمة الزبائن في الشركة خصيصاً ليلائم موظفي شركة سبيتاني من أجل تزويدهم بالأدوات والمعرفة اللازمة لإرشادهم إلى كيفية توفير خدمة أفضل لتفوق احتياجات وتوقعات الزبائن كل يوم وفي جميعفروع الشركة المتواجدةفي جميع أنحاء فلسطين والبالغ عددهاواحد وعشرون.

وتم التركيز في هذه التدريباتعلى توضيح الحاجة والسبب وراء تغيير منهجالشركة إلى منهجٍ متمركز حول الزبون والتفاصيل التي تمكن موظفيها ليكونوا جزءاً مهماً في إحداثهم لهذا التغيير.كما دار نقاش حول  قيم وثقافة الشركة التي تعمل سبيتاني جاهدةً على تطويرها وتنميتها وذلك لأنها على يقين بأن قيمها وثقافتها هي المفتاح المؤدي إلى تقدمها وازدهارها نحو شركة أكثر قوة.كما تم مشاركة تقنيات ومعلومات عملية فيما يخص مهارات البيع وفن إدراك وفهم احتياجات الزبائن ورغباتهمبهدف خدمتهم بشكل أفضل ولرفع نسبة رضا الزبائن وتعزيز ولائهم.

انتهزت سبيتاني الفرصة خلال هذه الورشات أيضاً لتقدير وتكريم اثنين من موظفيها واللذان كانا جزءاً لا يتجزأ من مسيرة تطوير الشركة منذ إنشائها، وهما السيد محمد محمود أبو الهوى الذي عمل في الشركة لمدة 38 عاما  والسيد محمد خضر أبو الهوى  والذي عمل في الشركة لمدة 23 عاما حيث قاما بتكريس حياتهما خدمةً لزبائن سبيتاني على مدى عشرات الأعوام ، وتعرب سبيتاني عن امتنانها الدائموالخالص لتفانيهما وخدمتهما للشركة.

وبمجموعٍ يفوق الخمسمائة موظف، تأخذ شركة سبيتاني على عاتقها مسؤولية مواصلة جهودها العام القادم من أجل تنمية مهارات ومعلومات موظفيها والعمل على خدمتهم بشكل أفضل وإعانتهم على الارتقاءجنباً إلى جنب عائلة سبيتاني. تقرّ سبيتاني بعِظَم وضرورة العناية الأفضل بموظفيها فَهُم هيئة الشركة ودوماً يدأبون على خدمة الزبائن وبناء علاقات طيبة معهم.

إن هذه التدريبات، والتي أجريت خلال الشهر الأول من عام 2017، تشكّل  فقط الخطوات الأولى، فسبيتاني تخطط لعمل دورات تدريبة أخرى خلال هذا العام لأقسام خدمة الزبائن وقسم اللوجستي إضافةً إلى موظفي الشركة الآخرين.

Loading...