بي إم دبليو تعرض X5 موديل 2018 أكثر جراءة وديناميكية
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.06(1.85%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.23(0.45%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.73(%)   ARKAAN: 1.32(0.75%)   AZIZA: 2.67(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.14(1.79%)   ISH: 0.98(2.00%)   JCC: 1.50(%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 3.00( %)   NSC: 2.95( %)   OOREDOO: 0.75(2.74%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.10( %)   PICO: 3.50( %)   PID: 1.90( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(3.45%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.08( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.69( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.40( %)   VOIC: 5.29( %)   WASSEL: 1.02( %)  
3:43 مساءً 30 تشرين الثاني 2016

بي إم دبليو تعرض X5 موديل 2018 أكثر جراءة وديناميكية

وكالات - الاقتصادي - تستمر بي إم دبليو في تطوير الجيل القادم من مجال الإس يو في التابع لها، وعقب الكشف عن الـX3، يأتي الدور على الـ X5 الجديدة، والتي رُصدت أثناء اختبارها بجسد الإنتاج النهائي، مع تمويهات خفيفة.

الـX5 القادمة تحظى بمظهر أكثر جراءة وديناميكية بفضل شبكة المبرد الأكبر حجما على شكل الكليتين، بمقدمة أكثر بروزًا.. وسترتكز السيارة على نفس منصة CLAR المستخدمة في موديلات الفئة الخامسة والسابعة، ما يعني كون الجيل الجديد أكثر صلابة وأخف بحوالي 300 كيلوجرام من الموديل السابق.

استخدام المنصة الجديدة يفتح المجال لوضع مولدات طاقة هجينة بالقابس الكهربائي مثل المستخدمة في 530e الجديدة.. بالإضافة إلى محركات تقليدية بأربع وست وثمان إسطوانات، بترول وديزل.

وستقوم بي إم دبليو بطرح نسخة M الاعلى أداء من الموديل لاحقًا، بنفس محرك V8 سعة 4.4 لتر المستخدم في M5، بشاحنين توربينيين وقوة 600 حصان.

من المرتقب تدشين الـ X5 الجديدة في 2018، لتتبعها الـ X7 إس يو في الرائدة في 2019.

Loading...