رصد “أودي” S8 موديل 2019 الجديدة كليا قرب حلبة نوربورغرينغ Audi
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
5:30 مساءً 28 أيلول 2016

رصد “أودي” S8 موديل 2019 الجديدة كليا قرب حلبة نوربورغرينغ Audi

وكالات - الاقتصادي - ليس من المتوقع رؤية موديل أودي A8 الجديد كليا قبل العام القادم، ما يعني طرح نسخة S8 الأعلى أداء في 2018 كموديل 2019، وقد رُصدت السيارة أثناء اختبارها للمرة الاولى بتمويهات عجزت عن إخفاء بعض تفاصيلها، مثل فتحات الهواء الأكبر حجما في ممتص الصدمات الامامي والجنوط الممتلئ والمكابح الكبيرة التي تدل على الاداء المرتفع للـ S8.. كما يمكن رؤية أنانبيب العادم الرباعية الرياضية في خلفية السيارة.

وقد موهت أودي التصميم الخارجي للسيارة بشكل جيد ولكن نعلم بالفعل استلهام تفاصيلها من برولوج كونسيبت المعروضة منذ عامين، وقد أعلنت الصانعة الألمانية سابقا عن انتهاج لغة تصميم جديدة في موديلاتها لتبدأ بـ A8 الجديدة كليا وشقيقتها الـ S8.

وترتكز السيارة على منصة MLB Evo لتخفيف وزنها عن الجيل السابق، وتشير تقارير إلى استمرار اعتماد السيارة على محرك V8 المزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بقوة 605 حصان وعزم دوران 516 رطل-قدم والمتوفر حاليا في الـ S8 بلس، ولكن قد يقوم مهندسو أودي ببعض التعديلات لرفع قوة المحرك وأدائه، كما قد نرى محرك بورش الجديد بثمان إسطوانات V وشاحنين توربينين سعة 4.0 لتر بقوة 542 حصان وعزم دوران 568 رطل-قدم والمتوفر في باناميرا تيربو 2017.

لا توجد أي تفاصيل حاليا عن اداء السيارة ولكن نتوقع تحسنا ملحوظا بفضل تخفيف الوزن، وبينما تصل الـ S8 الحالية إلى مئة كيلومتر في الساعة في 4.1 ثانية، نتوقع ان الجيل القادم سيصل إلى نفس السرعة في أقل من أربع ثواني، بسرعة قصوى عند 250 كيلومتر في الساعة.

وقد رفضت أودي في السابق اقتراحات صنع نسخة RS8 الاعلى اداء من S8 و A8 في موديلات الجيل السابق، ولكن قد يتغير هذا مع موديل 2019 لنرى نسخة RS هادرة قريبا.

2019-audi-s8-spy-photo-1 2019-audi-s8-spy-photo-2 2019-audi-s8-spy-photo-3 2019-audi-s8-spy-photo-4

 

المصدر: المربع نت

Loading...