لكزس LC500 تحصل على تصميم السيارة الخارقة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
3:00 مساءً 21 أيلول 2016

لكزس LC500 تحصل على تصميم السيارة الخارقة

وكالات - الاقتصادي - على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح متى ستظهر سيارة لكزس LC500 غير أن التوقعات مرتفعة للنموذج الذي تدعي لكزس أنه سيارتها الأكثر ديناميكية منذ LFA القوية.

هذا لا يعني أن LC500 تحاول القيام بنفس مستويات الأداء الذي تتميز به LFA أو أن تصميمها قريب من هذه السيارة الخارقة.

ومع ذلك، فإذا قدر لأحد معدلي السيارات أن يضع يديه على LC  لمنحها مظهراً رياضياً بشكل أكبر، فإنه قد يأتي بتصميم مماثل لـLFA.

وقد تم إنشاء LC من قبل فنان رقمي يدعى راين بريسك، معتمداً في مظهر LC500 القياسية على منحها الكثير من أناقة في التصميم ومظهراً أكثر قوة.

والأهم من ذلك، فقد تم تضخيم أقواس العجلات لتغير بشكل كبير حضور السيارة ومظهرها على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، تم التعتيم على العجلات القياسية ومنحها تصميماً يشبه الطبق الغميق.

وتشمل التعديلات الأخرى تعديلات أيضاً على مجموعات المصابيح الأمامية، والشبك الأمامي ، إضافة إلى إنخفاض في خط السقف والزجاج الأمامي.

 

المصدر: عالم السيارات

Loading...