تجنب السير ببطء في الحارة اليسرى على الطريق السريع
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 02 أيلول 2016

تجنب السير ببطء في الحارة اليسرى على الطريق السريع

روما - الاقتصادي - أنت تقود بشكل طبيعي مهتماً بأمورك الخاصة فحسب وتنتقل بالتوازي مع تدفق حركة المرور، عندما تتفاجأ بأن الجميع خلفك يضطرون للدوس على الفرامل والإبطاء بسبب وجود سائق يسير بالقرب منك وقد قرر القيادة ببطء على طول الحارة اليسرى.

وعلى الرغم من ذلك فلا يوجد من سبب لكي يبطئ هذا السائق من حركته من دون الإتجاه إلى الحارة اليمنى للسير بالبطء الذي يحلو له.

غير أنه يستمر بمعدل السرعة الخفيفية على الحارة الخطأ والمخصصة عادة للسير بسرعات عالية نسبياً، الأمر الذي يؤدي إلى توتير السائقين الآخرين على الطريق.

وعلى ما يبدو، فلا يزال هناك بعض الناس - وهم في الواقع من حملة تراخيص القيادة الفعلية، لا أقل - لا يعرفون أنه من غير القانوني أن تقوم بالقيادة ببطء في الحارة اليسرى.

على سبيل المثال، كل ولاية في الولايات المتحدة الأميركية لديها نوع من القوانين ضد القيادة ببطء في الحارة اليسرى يتفاوت بعضها من حيث الصرامة عن بعضها الآخر.

ويعود سبب هذه القوانين الصارمة إلى سبب وجيه، وذلك ليس لأنها تؤدي إلى غضب السائقين على الطرقات وتوترهم فحسب, إنما أيضاً بسبب الخطر المحتمل الذي تشكله القيادة ببطء على الحارة اليسرى.

روسيا اليوم

Loading...