فراري تبدأ تصميم سيارة خارقة جديدة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 06 آب 2016

فراري تبدأ تصميم سيارة خارقة جديدة

لم ينته عمر سيارة LaFerrari الهجينة الخارقة الحالية بعد مع أن عملية وضع قاعدة لخلفها قد بدأت في مصنع الشركة الواقع في مارانيلو.

وقد وعدت إدارة الشركة الإيطالية بأن تكون السيارة الخارقة الجديدة من "فِرّاري" أكثر رهبة ما يعني أنها ستكون أقوى وأخف وأسرع.

وثمة وعد بأن تكون القاعدة التي يجتهد مهندسو الشركة في تصميمها الآن أخف بـ15% مع زيادة في مستوى قساوتها وتخفيض في مستويي الضجيج والاهتزاز بـ20%. ويساعد المختصون من شركة Altair Product Design نظائرهم الإيطاليين في وضع التصميمات والبرمجيات لسيارتهم الفائقة.

وإذا أخذنا بالحسبان النسب المئوية المذكورة فقد يساوي وزن السيارة الرائدة للماركة الإيطالية نحو 1300 كيلوغرام علما بأن وزن سيارة LaFerrari الحالية يبلغ 1585 كيلوغراما ما يعني تحقيق منفعة في مجالات مثل ديناميكية السيارة المستقبلية واستهلاكها للوقود مع أن المنتج لم يقل شيئا حول المحرك الذي سيزود به سيارته الرائدة.

وستزود سيارة LaFerrari بمحرك بنزين ذي 12 أسطوانة وحجمه 6,3 لتر ومحرك كهربائي لتبلغ قدرتهما الإجمالية 953 حصانا مما يمكن السيارة من التسارع حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3 ثوان.

 

 

المصدر: موقع auto.vesti,ru

Loading...