هيونداي تطلق سيارة ساخنة اقتصادية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 01 حزيران 2016

هيونداي تطلق سيارة ساخنة اقتصادية

تختبر شركة هيونداي سيارتها الهاتشباك الساخنة المبنية على أساس موديل i30 والتي ترمز إلى انطلاق ماركة N Performance الرياضية.

ولن تكون هذه السيارة أقوى من النموذج الأصلي فحسب بل ستزود بدرجات التجهيز الخاصة بسيارات السباقات أيضا.

وقد استطاعت شركة هيونداي جذب نائب رئيس فرع M الخاص بإنتاج السيارات الساخنة لدى شركة بي ام دبليو ألبيرت بيرمان الذي سيترأس فرع N العائد للشركة الكورية الجنوبية. وصرح الرئيس الجديد بأن i30 N لن تكون سيارة سريعة فحسب بل سيارة اقتصادية أيضا وهو ما يعتبر صفة من صفاتها الرئيسية.

وستنافس سيارة هيونداي i30 N التي ستزود بمحرك تيربو ستبلغ قدرته ما لا يقل عن 300 حصان سيارتي فولكسفاغن غولف GTI وفورد فوكوس RS. بداية ستورد هذه السيارة الكورية الجنوبية بعلبة سرع يدوية مع أن إدارة الشركة تخطط لتزويدها بعلبة سرع آلية فيما بعد.

كما ستزود i30 N بجهاز دوران تفاضلي متحكم فيه إلكترونيا وبفرامل مكبرة ومنظومة عادم منقحة وعلبة سرع محدثة مع أخذ إمكانيات المحرك القوي بالحسبان.

 

المصدر: موقع auto.vesti.ru

Loading...