حماية المستهلك والناشر يستكملان التحضيرت لمهرجان رمضان للتسوق
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
12:00 صباحاً 29 أيار 2016

حماية المستهلك والناشر يستكملان التحضيرت لمهرجان رمضان للتسوق

رام الله - الاقتصادي - أكدت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني وشركة الناشر للدعاية والاعلان على اتمام جاهزيتهما لاطلاق ((مهرجان رمضان للتسوق)) في مدينة رام الله في الأول من حزيران القادم برعاية وحضور وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، وبمشاركة ما يزيد عن ثلاثين شركة وجمعيات نسوية انتاجية وبتنوع يضم المنتجات الفلسطينية والمنتجات العالمية المستوردة والانتاج النسوي وشركات خدمات فلسطينية، وتم اختيار الموقع للمعرض وهو خيمة تروبيكانا في حي الماسيون في رام الله لما يتمتع به الماسيون من ميزة تنافسية في المواقع السياحية والجذب التجاري والخدماتي.

وأضاف البيان الصحفي الصادر عن جمعية المستهلك والناشر "ارتأينا أن نكون عامل مساعد للمواطن الفلسطيني على ابواب شهر رمضان المبارك بحيث نوفر له تنوع في المنتجات والسلع الفلسطينية والعالمية يتيح له المجال للاختيار، وفي الوقت ذاته تم التأكيد على ضرورة قيام الشركات المشاركة بتقيم عروض اسعار وتخفيضات وحوافز تسويقية، وبالمقابل كنا نحرص على ايجاد منفذ تسويق من خلال المعرض للشركات المشاركة وللترويج لمنتجاتها وخدماتها وتعريف المواطن بها، وبالمقابل كان اساس تنظيم المعرض ان نضمن جودة المنتجات المعروضة في المعرض للتسوق، وعد تضمين المعرض منتجات ليست فلسطينية او عالمية وعربية معروفة المصدر ومضمونة".

وأشار البيان "لقد سعينا من خلال هذه الشراكة بين الجمعية والناشر أن نصنع صورة مشرقة ضمن امكانياتنا لصناعة المعارض في فلسطين ونجعلها صناعة مجدية وذات ميزة تنافسية على صعيد العارضين والمشاركين وتعود بالفائدة والمنفعة للمستهلك الذي يتسوق من هذه المعارض، بحيث راعينا الاعداد والجاهزية والتواصل مع الشركات والمصانع ووضع خطوط مرجعية للمعرض بحيث نحقق اهدافه، وحرصنا أن تكون مظلة والناظم لصناعة المعارض وزارة الاقتصاد الوطني ان تكون معنا خطوة بخطوة بحيث نضمن اسس النجاح الممكنة".

وختم البيان بالتأكيد على أن مهرجان رمضان للتسوق الذي سيبدأ من 1 – 4/6/2016 سيكون مفتوحا امام الجمهور على مدار ايامه، وسيرافق المعرض نشاطات ترويجية وفعاليات متنوعة ليكون نقطة جذب للمستهلك، وسيتقوم الشركات المشاركة بحملات خاصة بكل منها في اجنحتها مع المستهلك مباشرة، وسيقوم مطعم وخيمة تروبيكانا موقع المعرض بتقديم تخفيضات مجزية لمن يحجز مناسبة له من زوار المعرض في خيمة وساحة المطعم في هذا الصيف شريطة ان يتم الحجز خلال أيام المعرض.

Loading...