أودي "تي تي آر إس" تحبس الأنفاس في بكين
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 28 نيسان 2016

أودي "تي تي آر إس" تحبس الأنفاس في بكين

كشفت شركة أودي النقاب عن الموديل الرياضي TT RS الجديد خلال فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات والممتد حتى 5 مايو (أيار) المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الرياضية ثنائية الأبواب تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 2.5 لتر بقوة 294 كيلووات/400 حصان، مع عزم دوران أقصى 480 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة يتسارع الموديل الكوبيه من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.7 ثانية فقط، أما الموديل الرودستر فيحتاج إلى 0.2 ثانية أكثر، بينما تقف السرعة القصوى للموديلين عند 280 كلم/ساعة.

وتخطف السيارة الرياضية الجديدة الأنظار إليها من خلال شبكة المبرد الكبيرة والعتبات والاسبويلر والمصابيح الخلفية، والتي استخدمت فيها أودي للمرة الأولى ما يعرف باسم مصابيح الدايودات العضوية "أوليد"، والتي تتميز بنحافة وإضاءة أكثر تبايناً ووضوحاً مقارنة بمصابيح الدايودات التقليدية "إل إي دي".

كما تزخر المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية، ومقود مزود بعناصر استعمال للعديد من برامج القيادة.

ومن المقرر أن تطرح أودي السيارة الرياضية TT RS الجديدة في الأسواق في خريف العام الجاري، غير أنها لم تكشف بعد عن أسعارها.

 

 

 

وكالات

 

Loading...