أستون مارتن لن تستغني أبدا عن صندوق السرعة الميكانيكي
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 06 نيسان 2016

أستون مارتن لن تستغني أبدا عن صندوق السرعة الميكانيكي

لا تعتزم شركة "أستون مارتن" البريطانية خلافا لشركات أخرى مصنعة للسيارات الرياضية التخلي عن صندوق السرعة الميكانيكي الكلاسيكي.

زد على ذلك أن رئيس الشركة أندي بالمر تناول بالنقد اللاذع صناديق السرعة الأوتوماتيكية المستخدمة حاليا في السيارات الرياضية.

فأعلن أن صندوق السرعة الأوتوماتيكي المزود بجهازي الفاصل الواصل يزيد من وزن السيارة الرياضية العصرية ويعقد تصميمها. وأضاف إن شركته ستلتزم القيم التقليدية وستعرض على المشترين صناديق السرعة الميكانيكية خلال أطول فترة ممكنة.

ولم يستبعد بالمر أن تبقى "أستون مارتن" في يوم من الأيام الشركة الوحيدة على سطح كوكبنا تصنع السيارات الرياضية المزودة بصناديق سرعة ميكانيكية.

وأطلع بالمر الصحفيين على خطط مستقبلية ستحققها شركته إذ هي تنوي أن تطلق العام القادم سيارة وريثة لموديل " Vantage ". وستصبح تلك السيارة أول موديل من ماركة "أستون" تزود  بمحرك " AMG ". كما إنها ستحصل على محرك تربو ثماني الاسطوانات وبسعة 4 لترات.

 

المصدر: فيستي. رو

Loading...