"فيات كرايسلر" تؤكد الكشف عن "رانجلر" الجديدة بفئة هجينة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.70(1.07%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:00 صباحاً 25 شباط 2016

"فيات كرايسلر" تؤكد الكشف عن "رانجلر" الجديدة بفئة هجينة

رام الله - الاقتصادي - أكدت مجموعة "فيات كرايسلر" - المالكة لجيب - أن "رانجلر" القادمة ستتوفر بفئة هجينة، وفئة بمحرك الديزل بالإضافة إلى فئة بيك أب. 

ويأتي إعلان فيات كرايسلر في إطار خطة عملها للأعوام 2014-2018، التي عدلت فيها بعض الخطط التي طرحت في 2014. ستتوفر جيب رانجلر عند الكشف عنها في 2017 بمحرك ديزل، وبنظام هجين مبسّط، بينما ستتوفر بنظام هجين متكامل بحلول 2022. 

لم توضح الشركة المزيد من التفاصيل حول المحركات، لكن من المحتمل أن تزود السيارة بمحرك ديزل بسعة 3.0 لترات المتوفر في سيارات رام وجيب جراند شيروكي. لتقليل معدل صرف الوقود للسيارة ستستخدم جيب الفولاذ العالي المقاومة وبعض المواد الأخرى لتقليل وزن السيارة، كما ستزودها بأنظمة إيروديناميكية نشطة؛ منها نظام التوجيه الكهربائي، ونظام لفصل الطاقة عن محاور العجلات. 

سيبدأ إنتاج الجيل الجديد من رانجلر في توليدو بولاية أوهايو الأمريكية عام 2017، حيث ستُطرَح في الأسواق بحلول 2018.

 

Loading...