بيجو فلسطين تتصدر المرتبة الأولى لمواقع التواصل الاجتماعي
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.70(1.07%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:00 صباحاً 03 شباط 2016

بيجو فلسطين تتصدر المرتبة الأولى لمواقع التواصل الاجتماعي

رام الله- أعلنت أوتوزون الوكيل الحصري لبيجو في فلسطين عن صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أصبح بإمكان عشاق الأيقونة الفرنسية الاطلاع على كل ما يتعلق بسياراتهم المفضلة من فئة "بيجو" فضلا عن تبادل الآراء والتعليق على المواضيع المطروحة، وقد حققت الصفحة نجاحاً لافتا منذ الأشهر الأولى حيث وصل عدد المتابعين إلى الالاف الذين شاركوا بتجاربهم وخبراتهم مع بيجو.

تحتوي صفحة بيجو فلسطين على "الفيسبوك" على مواضيع شيقة كصور طرازات بيجو المختلفة، القديمة والجديدة منها، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو، والالعاب، نصائح بيجو للسائقين وآخر الأخبار المتعلقة بالعلامة التجارية سواء داخل فلسطين أو خارجها.

وحول حصول الصفحة على المرتبة الأولى حسب تقرير شبكات التواصل الاجتماعي الذي اعدته شركة كونسبتس صرح أمين جرادات مستشار العلامة التجارية والتسويق لبيجو فلسطين: "إن تاريخ بيجو حافل بالإنجازات في عالم السيارات، وفي عصر التواصل الاجتماعي عبر وسائط التكنولوجيا، من الضروري جدا أن يكون لعلامة تجارية مثل بيجو منبراً في هذه المواقع الاجتماعية ليجتمع فيها محبي هذه العلامة التجارية ويتبادلوا خبراتهم وتجاربهم مع طرازات بيجو المختلفة سواء كانوا من محبي السيارات بشكل عام أو بيجو بشكل خاص، والهدف من الصفحة هو تزويد عشاق بيجو بالمعلومات المتعلقة بطرازاتهم الجديدة والخدمات المقدمة لمستخدميها وصور متنوعة لسيارات بيجو".

وأضاف جرادات: تتيح صفحة بيجو الرسمية على "فيسبوك" فرصة التواصل المباشر مع العملاء ومحبي بيجو بشكل دائم كما يتم عرض كل ما يدور في شركة بيجو من تسويق ومنتجات جديدة، وستكون هناك فرصة لمحبي بيجو من خلال الصفحة للحصول على دعوات رسمية لحضور تدشين الطرازات الجديدة ومعاينة المركبات بالإضافة إلى حجز تجربة قيادة مختلف الطرازات، كما بإمكانهم الاطلاع على كل ما كتب عن بيجو في مختلف المنشورات.

 

Loading...